توفت أسرة سعودية في دولة جورجيا، إثر حادث مروري مروّع، وقع على طريق كوبوليتي بمدخل مدينة باتومي بدولة جورجيا، نتج عن تصادم مؤسف لعدد من السيارات، إحداها انتهكت قواعد السلامة المرورية، وتسبب الحادث في 16 إصابة.

واتضح أن الأسرة مكونة من المواطن السعودي ثامر محمد السالمي، وزوجته وطفله محمد، في حين تعرضت طفلتهم الأخرى ” سمو ” البالغة من العمر 5 سنوات لإصابات بليغة، تم تنويمها بالعناية الحرجة بأحد مستشفيات باتومي، بعد أن أُجريت لها عملية جراحية، لتنقل من مستشفى باتومي للأطفال إلى مستشفى كوتايسي المركزي لتلقي علاج أفضل، وفقًا لقناة ” العربية “.

وقال الطبيب العراقي عصام محسن الذي يعمل بمستشفى كوتايسي المركزي إن ” الطفلة، إن شاء الله، بوضع أفضل وتم إجراء اللازم من قبل الأطباء، لكن الحادث ليس بسيطا، لكن مع ذلك العناية الإلهية موجودة “.

وأضاف : ” حتى الآن الأمور تحت السيطرة، كان هناك عدة كسور في أماكن متفرقة من الجسد، مع تأثر وظائف الكبد والكلى، وقد أجريت عملية جراحية لإزالة الطحال نتيجة تهتكه “.

في وصل أخ الفقيد سامي محمد السالمي الثقفي، قادماً من السعودية، وفي انتظار إنهاء إجراءات تسلم الجثامين والمتعلقات الشخصية للضحايا الثلاث: ثامر محمد السالمي الثقفي، من منسوبي وزارة الداخلية السعودية بالمنطقة الغربية، وزوجته وابنهما محمد.

ويذكر أن، سفير المملكة في جورجيا عبد الله المطيري، قد قطع زيارته لأذربيجان، متوجها إلى باتومي في جورجيا، لإنهاء إجراءات تسلّم الجثامين الثلاثة، والتي من المتوقع أن تنقل إلى الأراضي السعودية من مطار كوتايسي، خلال اليومين القادمين عن طريق طيران فلاي ناس.