• الخميس 19

    سبتمبر

تعليق والد المدرب المغربي المقتول في الرياض

تعليق والد المدرب المغربي المقتول في الرياض
علي القحطاني(صدى):

على خلفية مقتل المدرب المغربي ” يوسف موج – 29 عامًا ” بالرياض، علق ذوي القتيل على الحادث مؤكدين على كامل ثقتهما بالسلطات الأمنية والقضائية في المملكة بتحقيق العدالة.

وخلال تصريحات تليفزيونية لوالده، قال: نحن نثق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة؛ فنحن إخوة في الدين والإسلام وفي جميع الروابط، مضيفًا :فقدنا واحدًا من أعزّ أبنائنا.

وأضاف: تفاجأنا على التاسعة ليلًا بخبر وفاة ابننا ولا نعرف سبب مقتله، متابعًا: أنا مقهور على ولدي، أنا فقدت واحدًا من أعز أبنائي، كان يحمل 12 دبلومًا في جميع الألعاب الرياضية؛ منها: كمال الأجسام وكرة القدم، وحائز على عدة جوائز رياضية.

يذكر أن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض كان قد صرح بأنه في تمام الساعة 6:38 من مساء الأحد 11/ 11/ 1440هـ؛ بأن الجهات الأمنية باشرت بلاغاً عن تعرض مقيم مغربي الجنسية (29 عاماً) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض، من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنةً بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

وأكد المتحدث أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة، وتبين أنه مواطن ثلاثيني، وضُبِط بحوزته أداة الجريمة، وتم توقيفه واتُّخِذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل مفجعة عن قتل المدرب المغربي في نادي بالرياض.. والشرطة تطيح بالجاني


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 82635 ] نشر منذ شهرين

الله يرحمه ويحسن عزاء اهله ومن فقده .. آمين ,,

,, الجاني سيلقى العقاب الرادع والمرضي للجميع ..

[ عدد التعليقات: 467 ] نشر منذ شهرين

القاتل كان يودي التمارين وحضر الية المدرب وحصل كلام . خرج القاتل واحضر السلاح الابيض وقتلة في دافع غير معلن عنة الاسباب التي ادت الى الجريمة والحوار الذي ادى الى القتل علما ان القاتل يودي التمارين وحضر الية المدرب وش قال له ؟ تعال اعشيك مثلا .

[ عدد التعليقات: 13101 ] نشر منذ شهرين

الله يرحمه

[ عدد التعليقات: 4400 ] نشر منذ شهرين

الله يرحمه …

[ عدد التعليقات: 543 ] نشر منذ شهرين

من وصف اهله لطريقة قتله كان يصلي المدرب وطعنه وطاح في المسبح مهما كانت الاسباب او الحوار الذي دار ماتروح تجيب سكينك وتقتله اصلا وش جايب السكين في سيارتك مرجله يعني ولا ايش وفي جهات امنيه لو تبغى تاخذ حقك بس ماتقتله وتستهين فيه انه احنبي وفقرا وبتطلع منها بالديه حسبي الله عليك يوم انك يتمت ولده وقتل روح بدون وجه حق

[ عدد التعليقات: 1030 ] نشر منذ شهرين

نسمع من الطرف الثانى ولكن ماله حق بالقتل لسلطات تا خذ حقه بدون قتل مهما كانت الا سباب