على خلفية مقتل المدرب المغربي ” يوسف موج – 29 عامًا ” بالرياض، علق ذوي القتيل على الحادث مؤكدين على كامل ثقتهما بالسلطات الأمنية والقضائية في المملكة بتحقيق العدالة.

وخلال تصريحات تليفزيونية لوالده، قال: نحن نثق بالمملكة العربية السعودية الشقيقة؛ فنحن إخوة في الدين والإسلام وفي جميع الروابط، مضيفًا :فقدنا واحدًا من أعزّ أبنائنا.

وأضاف: تفاجأنا على التاسعة ليلًا بخبر وفاة ابننا ولا نعرف سبب مقتله، متابعًا: أنا مقهور على ولدي، أنا فقدت واحدًا من أعز أبنائي، كان يحمل 12 دبلومًا في جميع الألعاب الرياضية؛ منها: كمال الأجسام وكرة القدم، وحائز على عدة جوائز رياضية.

يذكر أن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض كان قد صرح بأنه في تمام الساعة 6:38 من مساء الأحد 11/ 11/ 1440هـ؛ بأن الجهات الأمنية باشرت بلاغاً عن تعرض مقيم مغربي الجنسية (29 عاماً) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية بحي السويدي غرب العاصمة الرياض، من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنةً بالصدر من سلاح أبيض (سكين).

وأكد المتحدث أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة، وتبين أنه مواطن ثلاثيني، وضُبِط بحوزته أداة الجريمة، وتم توقيفه واتُّخِذت بحقه الإجراءات النظامية كافة.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل مفجعة عن قتل المدرب المغربي في نادي بالرياض.. والشرطة تطيح بالجاني