• الأحد 18

    أغسطس

زوجة المبتعث الغارق بشلالات نياجرا تكشف تفاصيل جديدة قبل وقوع الحادث

زوجة المبتعث الغارق بشلالات نياجرا تكشف تفاصيل جديدة قبل وقوع الحادث
نايف السالم(صدى):

كشفت زوجة المبتعث السعودي قاسم العداوي غريق شلالات نياجرا تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث والظروف التي أحاطتها في تلك الفترة .

وقالت الزوجة ” هند العداوي ” أنها ذهبت مع زوجها وابنائهما لرحلة في شلالات نياجرا يوم السبت الموافق 6 يوليو ، وبعدما قضوا وقت سعيد والتقطوا صور تذكارية عزموا على العودة .

وأضافت أنهم بعدما توجهوا للسيارة التي كانت جهة النهر ، قال لها زوجها ” خذي الأولاد واسبقيني إلى السيارة وسأعود ” ، ولكنها انتظرته كثيراً ثم فوجئت بسيارات الإسعاف والشرطة مما أصابها بالخوف والهلع وفقا ” للعربية نت ” .

وقالت أنها حاولت الإتصال على جواله دون رد فأبلغت الشرطة عن فقدانه وأدلت لها بمواصفاته ، لتبلغها في اليوم التالي بسقوط شخص في شلالات نياجرا قبل بلاغها عن زوجها وأنه من المرجح عدم نجاته .

وروت الزوجة أنها عاشت 6 أيام صعبة من الخوف والقلق مع عائلة سعودية صديقة ، حتى اتصل بها محقق وأكد لها العثور على زوجها غريقاً وأنها تأكد من الهوية من خلال صورة الأسنان .

إقرأ أيضاً :

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الأميرة ريما بنت بندر وعائلة المبتعث الغارق بشلالات نياجرا


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 80414 ] نشر منذ شهر واحد

الله يرحمه ويصبركم على فرقاه .. آمين ,,

[ عدد التعليقات: 163 ] نشر منذ شهر واحد

عزاه … الله يصبرك ويصبر عيالك هذا مقدر وكتوب ونحتسبه شهيد باذن الله

[ عدد التعليقات: 11991 ] نشر منذ شهر واحد

الله يرحمه ويصبرهم

[ عدد التعليقات: 3890 ] نشر منذ شهر واحد

الله يرحمه …

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهر واحد

رحمه الله والغريق شهيد ان شاء الله والله يعظم اجركم وياجركم على مصابكم الجلل وذا شيء كاتبه الله عليه وهو في بطن امه في كتاب الازل والله يجبر بخاطركم وادعوا له بالرحمة انا لله وانا اليه راجعون