• السبت 7

    ديسمبر

تصميم جديد لـ ” تويتر ” يشبه الأجهزة الذكية

تصميم جديد لـ ” تويتر ” يشبه الأجهزة الذكية
واشنطن(صدى):

أزاحت شركة ” تويتر ” ، الستار عن تصميمها الجديد لنسخة سطح المكتب من منصتها، في شكل مماثل لنسخة التطبيق عبر الأجهزة الذكية.

وقالت الشركة في بيان لها الاثنين: ” عملنا لفترة على اختبار جوانب التصميم الجديد حتى نتأكد من أنه يعكس كيفية استخدامك لمنصتنا ” .

وأضافت: ” يشكل اليوم خطوة كبيرة في جهودنا لمواصلة بناء تويتر ليخدم الناس الذين يستخدمونها كل يوم بشكل أفضل. ويرسي هذا التحديث أيضًا أساسًاً أقوى للبناء عليه حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم ميزات محدّثة بشكل أسرع من ذي قبل ” .

ويظهر شريط جانبي يمكن من خلاله تصفح كل أقسام الموقع، ومنها الصفحة الرئيسية، الاستكشاف، الإشعارات، الرسائل الخاصة، الملف الشخصي، والمزيد.

أما الرسائل الخاصة، فأصبح القسم يتيح عرض الرسائل والرد عليها من الصفحة نفسها، مع سهولة التبديل بين الحسابات، وخاصية ” بحث متقدم ” ودعم خيارات ألوان إضافية، مع طرح الوضع الليلي رسميًا بلون أسود غامق.

وتم تغيير مكان ” Moments ” ليكون ضمن قائمة المزيد في الشريط الأيسر الجانبي، ووضعت قسم الاستكشاف في أعلى القائمة، كما ألغت زر الموقع الجغرافي لعدم استخدامه كثيرًا.

كما يوفر خيار كتابة تغريدة جديدة إرفاق صورة ثابتة أو متحركة أو إنشاء تصويت أو رموز تعبيرية بسهولة من خلال شريط خاص بها دون الحاجة للضغط عليه.