• الأحد 8

    ديسمبر

بالصور.. ريم عبدالله تواجه اتهامًا بالتسبب في تطليق زوجة

بالصور.. ريم عبدالله تواجه اتهامًا بالتسبب في تطليق زوجة
أميرة خالد(صدى):

واجهت الفنانة ريم عبدالله، اتهامًا من إحدى المعجبات، بأنها سبب انفصالها عن زوجها.

وقالت المعجبة في تعليقها على صورة للفنانة: ” أكرهك زوجي طلقني بسببك. كان يقارن بيني وبينك. حسبي الله عليكِ وكفى ” .

ولم ترد الفنانة على المعجبة، فيما علقت على الصورة بالقول: ” على النقاء والبياض وصافي النية نعامل الناس صادقها وحاقدها ” .


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 8318 ] نشر منذ 5 أشهر

وقالت المعجبة في تعليقها على صورة للفنانة: ” أكرهك زوجي طلقني بسببك. كان يقارن بيني وبينك. حسبي الله عليكِ وكفى ” .

((كفى بالمرء جهلا أن يتحدث بكل ما يجول بخاطره))..

[ عدد التعليقات: 8318 ] نشر منذ 5 أشهر

وقالت المعجبة في تعليقها على صورة للفنانة: ” أكرهك زوجي طلقني بسببك. كان يقارن بيني وبينك. حسبي الله عليكِ وكفى ” .

((كفى بالمرء جهلا أن يتحدث بكل ما يجول بخاطره))..

[ عدد التعليقات: 4396 ] نشر منذ 5 أشهر

اشوفها عاديه هناك نساء فيهم جمال و جاذبيه لا تقاوم …

[ عدد التعليقات: 8318 ] نشر منذ 5 أشهر

أحترم رأيك وأقدره يا عوافي،،

من وجهة نظري :-الفنانة ريم تتوفرفيها من صفات الجمال عدة مزايا..

[ عدد التعليقات: 7561 ] نشر منذ 5 أشهر

وكما قال المثل *** ( تيب ) ** (^_^) **