كشفت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض، عن توفر وظيفة أكاديمية شاغرة للنساء، بدرجة (معيد) تخصص (لغة صينية).

واشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو غير سعودية معترف بها، ألا يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس عن ” جيدجداً ” ، ألا يتجاوز عمرها 30 عاماً، إذا كانت المتقدمة ملتحقة ببرنامج ماجستير وفق شروط الجامعة، يجب أن يكون التخصص مدرج في الإعلان، اجتياز الاختبار الذي تحدده الكلية والمقابلة الشخصية، أن تكون حاصلة على ما لا يقل عن مستوى (VI) في اختبار HSK (اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة الصينية). (إرفاق صورة من الشهادة).

وأفادت بأن الموهل المطلوب هو أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات التالية: اللغة الصينية وآدابها (Chinses Language and Literature)، اللغة الصينية (Chinses Language)، تدريس اللغة الصينية كلغة ثانية أو كلغة أجنبية (Teaching Chinses as Second/Foreign Language)، الترجمة اللغة الصينية – اللغة العربية (Translation Chinses – Arabic)، الترجمة اللغة الصينية – اللغة الإنجليزية (Translation Chinses – E).

وأشارت إلى أن طلبات التقديم هي: صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية) سارية المفعول، إرفاق صورة المؤهل العلمي (الوثيقة) والسجل الأكاديمي، صورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة، إرفاق المستندات المطلوبة المذكورة في الشروط، السيرة الذاتية، الخبرات السابقة (إن وجدت).

وأكدت أنه سوف يتم استبعاد طلب الوظيفة في الحالات الآتية: عدم إرفاق الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة، عدم إرفاق المستندات المطلوبة بالشروط، أو عدم انطباق شروط الوظيفة، أو عدم استكمال البيانات المسجلة، يمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم، على أن تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.

يشار إلى ان التقديم يبدـ يوم الأحد بمشيئة الله بتاريخ 1441/01/02هـ الموافق 2019/09/01م وينتهي بنهاية يوم الأحد بتاريخ 1441/02/01هـ الموافق 2019/09/30م، من خلال الرابط التالي  هنـــــــــــا .