• الجمعة 19

    يوليو

بالفيديو.. محمد عساف يرد على هجوم دنيا بطمة ويثير دهشة الجماهير

بالفيديو.. محمد عساف يرد على هجوم دنيا بطمة ويثير دهشة الجماهير
أميرة خالد(صدى):

رد المطرب الفلسطيني الشاب محمد عساف على هجوم دنيا بطمة عليه بطريقة أثارت إعجاب الجماهير .

ولفت ” عساف ” إلى أن الفنانة المغربية دنيا بطمة تهاجمه منذ سنوات طويلة دون أن يعرف سببًا وراء ذلك.

وقال عساف في مؤتمر صحفي أُقيم على هامش فعاليات مشاركته بحفل غنائي في مهرجان موازين المغربي إن ما انتشر بشأن عدم إلقائه السلام على ” بطمة ” ليس له أساس من الصحة، مؤكدًا أنه قابلها عدة مرات بعد هجومها عليه وألقى السلام عليها.

وصدم ” عساف ” جمهوره برده الأخلاقي، حيث أبدى إعجابه بصوت الفنانة المغربية رغم هجومها عليه، ، متمنيًا لها التوفيق في حياتها.

وأضاف: ” أنا شخصيًا مسامحك، والله يوفقك من كل قلبي “.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5621 ] نشر منذ 4 أسابيع

احسنت و انت احسن منها صوتا و شكلا يكفي غرورها و تهجمها عليك و علي بعض الفنانين

[ عدد التعليقات: 12967 ] نشر منذ 4 أسابيع

دامك متأكد وواثق من نفسك إنك ماقد تعرضت لها فلاتحتار في سبب هجومها (الغيرة والحسـد) ماغيرهم.
فيك ميزة أومميزات (تنقصها) لذلك شنت الحرب ،، وقد يكون لك (قبول) عند الآخرين أكثر منها
وهالقبول يحرق الحساد ويصيبهم في (مقتل)
وبتبقى تأكل في نفسها مثل (النار) يالين تموت بعلتها، (الحاسد/ة) مــــــايرضيه غير زوال (النعم)
أياً كانت هذه النعم.. ..حتى لوإنها أتفه ششئ.
مافيه أبلغ من المثل اللي يقول: يحسدون (الفقير) على موتة الجمعة .. لله در قائل هذا المثل.
يبغي يصور لك وين وصلت دناءة الحاسد/ة وحقده.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

سبب هجومها إعجابها فيك ورغبتها في لفت انتباهك مقل مهاجمة أحلام لمحمد عبده وراسد الماجد وبالنهايه صارت من المقربين لهم على قولة المثل من حبك سبك