• الأحد 13

    أكتوبر

‏روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة

‏روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة
طهران(صدى):

أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، إن طهران لن تدخل حربا ضد أي دولة، وذلك عقب التوترات الأخيرة التي تواجهها بلاده بعد أفعالها المشينة وإدانتها في هجوم خليج عمان.

وأوضح روحاني: ” إيران لن تشن حربا على أي دولة… من يواجهوننا مجموعة سياسيين محدودي الخبرة “؛ فيما جاء ذلك بعد ساعات من نشر وزارة الدفاع، صورا قالت إنها تمثل أدلة جديدة على وقوف إيران وراء الهجوم، الذي استهدف ناقلتي النفط في خليج عمان يوم 13 يونيو.

وكان وزير الدفاع الأمريكي بالإنابة، باتريك شاناهان، قد قال في بيان، مساء أمس الاثنين، إنه ” استجابة لطلب من القيادة المركزية الأمريكية (CENTCOM) سمحت لنحو 1000 جندي إضافي لأغراض دفاعية للتعامل مع التهديدات الجوية والبحرية والبرية في الشرق الأوسط ” .


الوسوم:

12 تعليق

[ عدد التعليقات: 52923 ] نشر منذ 4 أشهر

روحاني يطبق المثل الي يقول
ضربني واشتكى وسبقني وبكى
بعد ما أحدث التوترات والفتن وشاف مهي له
جاي يتمسكن ويقول إيران لن تشن حربا على اي دولة
لاتشن حرب يارافضي ياحيوان
احنا الي بنشنها
ونلعن والدي والديكم ياالمجوس

[ عدد التعليقات: 84461 ] نشر منذ 4 أشهر

انتم اهل الشر والفسد والفسق والفساد والخراب يامعممي طهران اعماكم الشيطان عن رؤيا الحقيقه ,,

[ عدد التعليقات: 126 ] نشر منذ 4 أشهر

يالقرني حست ام المثل اخبر المثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى تركد اخوي ترا ماحد مسابقك

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أشهر

الامور بدأت تهدأ قليلاً ترامب هدأ من لهجته قبل ايام وولي العهد امس كذلك واليوم روحاني يبادلهم التهدئة.

[ عدد التعليقات: 52923 ] نشر منذ 4 أشهر

نرفزني الحيوان وانا تو صحيت من النوم
مسبب مشاكل وقلاقل وفتن
في البلدان
ويتكلم بكل برود
والله شي يقهر 😡

[ عدد التعليقات: 5891 ] نشر منذ 4 أشهر

خبزة معفنة

[ عدد التعليقات: 9136 ] نشر منذ 4 أشهر

لأحد يريد الحرب منه او عليه -الحروب خراب للمال والديار ونشر الفتن والفساد في البلاد-لكن لو غلبت الروم ولابد منها فالله المستعان-تجنبها من الحكمه-

[ عدد التعليقات: 71 ] نشر منذ 4 أشهر

الروافض حمير اليهود
والله ثم والله من يتصفح التاريخ الاسلامي والفتوحاته لا يجد أي ذكر للرافضة الا في التخوين والافساد والتخريب
ان إيران الصفوية دائما وأبداً يثبتوا للعالم انهم محور الشر ولا بد من الضرب بيد من حديد
اما كلمه التافه روحاني بان الخليج أسمه خليج عمان فهو كذاب وسخ الخليج أسمه الخليج العربي

[ عدد التعليقات: 71 ] نشر منذ 4 أشهر

الروافض حمير اليهود
والله ثم والله من يتصفح التاريخ الاسلامي والفتوحاته لا يجد أي ذكر للرافضة الا في التخوين والافساد والتخريب
ان إيران الصفوية دائما وأبداً يثبتوا للعالم انهم محور الشر ولا بد من الضرب بيد من حديد
اما كلمه التافه روحاني بان الخليج أسمه خليج عمان فهو كذاب وسخ الخليج أسمه الخليج العربي

[ عدد التعليقات: 71 ] نشر منذ 4 أشهر

الروافض حمير اليهود
والله ثم والله من يتصفح التاريخ الاسلامي والفتوحاته لا يجد أي ذكر للرافضة الا في التخوين والافساد والتخريب
ان إيران الصفوية دائما وأبداً يثبتوا للعالم انهم محور الشر ولا بد من الضرب بيد من حديد
اما كلمه التافه روحاني بان الخليج أسمه خليج عمان فهو كذاب وسخ الخليج أسمه الخليج العربي

[ عدد التعليقات: 13099 ] نشر منذ 4 أشهر

ماتقدر تشن حرب يالجبان

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ 4 أشهر

إيران لن تشن حرباً على أي دولة🤔
أسمعوا وتأملوا لغة “البراءة”😊
إنتي بس في (الجحر) تحرضين و تخططين و تمولين وحروبك بالوكالة. . ياجبانة.