• الأحد 16

    يونيو

بالفيديو والصور.. فخامة حفل الحنة لأفراح آل مكتوم

بالفيديو والصور.. فخامة حفل الحنة لأفراح آل مكتوم
ابوظبي(صدى):

نُشرت اليوم الثلاثاء، بعض الصور من ليلة الحنة أو الليلة العربية لأبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأظهرت الصور من أفراح آل مكتوم، فخامة وضخامة حفل ليلة الحنة، فيما تضمن الحفل كبار الشخصيات السياسية والاجتماعية، وحضور عدد كبير من الفنانين الذين أحيوا الحفل.
وأحيت حفل الحنة من الفنانة ميرنا طحان، والفنانة المغربية رقية ماغي، والأردنية زين عوض، فيما طغت الأجواء الفخمة على أفراح آل مكتوم التي وُصفت بالخيالية، ومن أكثر الأعراس الملكية فخامةً على الإطلاق.

View this post on Instagram

We’re proud to be a part of one of the highlights of the wedding season. We catered our best canapés that were truly appreciated. Planned and designed by @thehconceptsandevents نفخر بكوننا جزءًا من إحدى أهم وأجمل حفلات الزفاف لهذا الموسم، ولقد قمنا بتقديم ألذ أنواع المقبلات المتوفرة لدينا. #wedding #dubaiwedding #uaeweddings #uaeweddingplanner #treatgourmet #catering #events #cateringuae #eventsuae #foodie #cateringevents #uae #mydubai #dubaicatering #dubaievents #simplyabudhabi #amazingabudhabi #loveabudhabi #simplydubai #amazingdubai #lovedubai #vipdub #افراح_ال_مكتوم #تريتجورميه #حفلات #زفاف #الإمارات

A post shared by Treat Gourmet (@treatgourmet) on

 


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5510 ] نشر منذ 5 أيام

مبروك و ربنا يسعدهم ثلاثتهم

[ عدد التعليقات: 89 ] نشر منذ 5 أيام

وتلك الأيام نداولها بين الناس…… ترى ماتم صرفه على ذلك البذخ الفاني.. كم الف مسلم يموتون من الجوع يوميا كان لينقذهم… رحمك الله يا عمر بن عبدالعزيز

[ عدد التعليقات: 26233 ] نشر منذ 5 أيام

الف الف مبروك لشباب الزواج الثالث وعقبال الزواج الرابع
الغريب غياب الفنانه احلام عن الحفله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *