• الإثنين 24

    يونيو

أسعار تذاكر عرض WWE Super ShowDown في جدة

أسعار تذاكر عرض WWE Super ShowDown في جدة
ماجد محمد(صدى):

كشفت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الجمعة، عن أسعار تذاكر عرض WWE Super ShowDown، المقرر إقامته في المملكة يوم الجمعة 7 يونيو المقبل رابع أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن سعر التذكرة للأفراد والعائلات ” رؤية محدودة ” بلغت 25 ريالًا، عائلات وأفراد مقاعد عليا 75 ريالًا، عائلات وأفراد مقاعد متوسطة وسفلية ” عادي ” 50 ريالًا، ” رؤية محدودة ” 25 ريالًا.

وأضافت أن سعر عائلات فئة ذهبية 75 ريالًا، تذكرة فضية VIP وتذكرة ذهبية VIP 400 ريال، سعر التذكرة الأرضية للعائلات 750 ريال، أرضية الملعب VIP 1000 ريال، و2000 ريال للبلاتينية في أرضية الملعب.

كما لفتت الهيئة العامة للرياضة أن تذاكر عرض WWE Super ShowDown على ملعب الجوهرة، متوفرة عبر منصة “شارك” من خلال الرابط التالي
http://sharek.sa

ومن المقرر أن يشهد ملعب الجوهرة المشعة باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عرض WWE Super ShowDown رابع أيام عيد القطر المبارك، بمشاركة عدد كبير من الأسماء الباروزة في مجال المصارعة الحرة.

اقرأ أيضًا: المملكة تستضيف نجوم المصارعة لـ WWE للمرة الثالثة.. الشهر المقبل


الوسوم:,

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 40 ] نشر منذ شهر واحد

نعوذبالله من سفهة العقول

[ عدد التعليقات: 1645 ] نشر منذ شهر واحد

لسه رمضان ماخلص وبكرة بداية العشرة الاوخر وبدئنا دعايات أسعار تذاكر في عرض WWE Super ShowDown في جدة وبعدها تجي دعايات المهرجانات والحفلات الغنائية هنا وهناك الله يرحمنا برحمته ويتوب علينا في هذا الشهر الفضيل اوله رحمة واوسطه مغفره واخره عتق من النيران