نسخة
مبارك العصيمي: يجب اختيار الإدارات المناسبة عند وضع الرغبات المكانية في الوظائف

نايف السالم (صدى):
أكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، أنه يجب على المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية اختيار الإدارة التي يوجد فيها احتياج عند اختيار الرغبات المكانية.

وقال العصيمي في تصريح له: تنويه للمتقدمين لشغل الوظائف التعليمية: عند اختيار الرغبات المكانية عليك اختيار الإدارات التي يوجد فيها احتياج يتفق مع مرحلة مؤهلك ومع اختبار قياس المطلوب له، وفق المحدد في دليل التخصصات التعليمية.

وأضاف: علماً أن التعديل على الرغبات المكانية متاح حتى نهاية فترة التقديم.

وأوضح العصيمي في وقت سابق: ” إن التقديم على الوظائف المطروحة متاح (24) ساعة حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 1440/9/23هـ الساعة الرابعة عصراً ” .

وأضاف: ” تجنَّبْ أوقات الذروة فلا توجد أفضلية أو فرق للتسجيل المبكر ” .

وأعلنت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن توافر 10456 وظيفة تعليمية شاغرة، وحاجتها إلى شغلها بمواطنين ومواطنات مؤهلين وفقاً للضوابط والإجراءات والمواعيد المعلنة، وذلك للعام الدراسي المقبل 1440هـ – 1441هـ .

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
مباركة الزبيدي ـ جدة ٠٣:٠٠ الثلاثاء ١٨ / ١٠ / ٢٠٠٥ رغم كل الظروف المحيطة به وحرمانه من التدريس واحالته مبكرا على التقاعد وهو لايزال - عضو هيئة التدريس بقسم (الكيمياء) بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور (ماجد بخش) - صامدا, ويصر على التحدي ولم يزده ذلك الا قوة وحماسا, ورغبة جادة في تصحيح القواعد والنظريات الكيميائية. الدكتور (ماجد بخش) الذي تحدث في موضوع سبق نشره "النظريات العلمية" يصر على اعلان نظرياته من جدة لأنها ليست اقل من تورينتو وسيدني كما يقول وفي هذه المرة يريد ان يلقي مزيدا من الضوء على نظرياته, ولديه الكثير يريد ان يقوله هذه المرة بجرأة وقوة. ان تصويب مناهج (الكيمياء) شغله الشاغل لأنه قد وجد من خلال بحثه الذي تبلغ عدد صفحاته (80 الف) صفحة انها مليئة بالأخطاء. (ماجد) مازال يتحدى ويطلب المناظرة والرد على ما يقول من المختصين واساتذة الجامعات بكل ثقة وثبات, ويضيف قائلا: كل الاقرارات التي شهدتها كانت بينية وخلف الأبواب وبجهود حثيثة ومناقشة مستفيضة مع اساتذة لا يملكون القرار ولا الاقرار العلني. د. ماجد والكيمياء وما ذكره من امور يؤمن بصحتها, وقواعد ونظريات ذكر انه قد اثبتها بالتجربة العملية. ويقول: لا اختلاف في طاقة الكترونات ذرة العنصر ولكن تختلف طاقة الالكترون من عنصر لآخر, ولا مجال خارجي وآخر قريب من نواة ذرة العنصر. ويضيف: الجزم بأن لكل مستوى الكتروني عددا محددا من الالكترونات غير صحيح لأن جميع الكترونات الذرة عند مستوى طاقة موحد.. ويتابع: واتحدى كل من يساوي شحنة البروتون بالإلكترون بإشارة مضادة.. واقر باختلاف الشحنة والعدد والاشارة, ثم يقول: لا داعي ولا ضرورة لفصل الالكترونات المفردة في مجال مستقل الا لغرض التعامل مع الازدواج الالكتروني الكلي في ضوء طبقة التوزيع الالكتروني الكلية, وفكرة البناء الالكتروني الصاعد للقائمة فكرة خاطئة لأنها تغفل تأثير شحنة النواة الكلية وتساوي عدد البروتونات بالإلكترونات. ثم يقول: انتماء المجال الاخير لطبقة التوزيع اولى ولا يلزم تحديد نوع الأوربتال الاخير مع ابقاء عدد المستويات اللحظية في توزيع طبقات مختلف ومتعدد. ونحن من ينسب المدار (الأوربتال) كنقطة انطلاق لتحديد طبقة التوزيع ونحن المعنيون بنوعه وشغله. نظرته للجدول الدوري ويبدو انه حتى الجدول الدوري للعناصر الذي درسناه جميعا في مراحل تعليمنا المختلفة (المتوسطة والثانوية) وايضا في (الجامعية وما فوق الجامعية) واجمع جميع اساتذة الكيمياء على اختلاف مراكزهم ودرجاتهم العلمية انه (ثابت) لا يتغير, ويجب حفظ العناصر المدونة فيه بالترتيب الموجود.. لم يسلم من تدخل الدكتور (ماجد) فهو يرى ان هناك امكانية للتغيير
يَالَلَهَ طَلَبَتَﮏ لَاتَزَّعَزَّعَ ثَبَاتَيَ❣
العرب ماصدقو على الله برهو😊😂الله يحمي الجميع ويعافي المرضى🤲🙏