• الخميس 20

    يونيو

لكي لا يتزوج عليها.. زوجة تقتل زوجها بمساعدة نجلهما

لكي لا يتزوج عليها.. زوجة تقتل زوجها بمساعدة نجلهما
القاهرة(صدى):

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على ربة منزل قتلت زوجها الذي يعمل سمسار عقارات بالإشتراك مع نجلها ؛ إثر خلافات أسرية .

وفي التفاصيل ورد إلى مدير أمن محافظة المنيا بلاغا من مواطن يفيد بانبعاث روائح كريهة من منزل شقيقه، الذي يتغيب منذ 39 يوما.

وبالانتقال إلى موقع الحادثة تبين وجود جثة الزوج سمسار العقارات البالغ من العمر 55 عاما داخل خزان منزله مقتولا وفى حالة تعفن.

وتبين من التحقيقات أن زوجة المجني عليه وتدعي ” ف-م ” قتلت زوجها، بالاشتراك مع نجلها ” أ ” 21 عاما طالب جامعي، بعدما وضعت له قرص المنوم في الشاي وخنقته بمساعدة نجلها وأخفت الجثة في خزان الصرف الصحي.

وقالت الزوجة في التحقيقات أن دافع القتل هو قرار الزوج بالزواج مرة أخرى عليها، إضافة إلى شجاره المستمر معها.

وتحفظت النيابة على المتهمين؛ لمواصلة التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهما.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 6788 ] نشر منذ شهر واحد

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

[ عدد التعليقات: 75898 ] نشر منذ شهر واحد

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 2407 ] نشر منذ 4 أسابيع

كان زوجتيه وحده قشرا وهي تطلع لك حقك منه القديم والجديد …

[ عدد التعليقات: 12612 ] نشر منذ 4 أسابيع

(حمقاء) و(جاهلة)
ذلحين ويش أستفدتي من إزهاق روح بريئة🤔
أنفضحتي وأنقفطتي وترملتي وبتخيسين في السجن ع موضوع مايسوى.. الرجل قال بيجيب لك “ضرة” وين المشكلة؟ حق من حقوقه الشرعية وإذا موعاجبك الشرع أضربي برأسك أقرب جدار ولاضفي وجهك وتطلقي.
خسرتي الآخرة من أجل تفاهات الدنيا…(يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ (36) لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ) ـــــــــــ يعني اللي إنتي ذابحة نفسك علشانه ماراح ينفعك يوم القيامة.. علشان بس تعرفين (حقارة) الدنيا باللي فيها.
آية آخرى توضح لك تفاهة الدنيا (الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا)
المال والزوج والبنون اللي يهبها لك رب العالمين قال لك إنها (زينة) يعني أعتبريهم مزهرية،لوحة، تمثال تقدرين تعيشين من غير الزينة ونهاية الآية هي الفائدة (وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا)” .. هذا كلام رب العالمين مافيه نقاش.