تعرض عدد من المشاهير في مصر للتنمر في رمضان أبرزهم سمية الخشاب بعد حديثها عن فقدانها الطحال بسبب اعتداء زوجها السابق أحمد سعد عليها مما دفعها تلجأ للطلاق. 

 وتحدثت عن سخرية الأخير منها، قائلة: ”كل شوية تقولي بطني والطحال أساسًا ملوش لازمة في جسم الإنسان“، فردت عليه: ”تعالى أفتح بطنك وآخد طحالك“.

وانهالت التعليقات الساخرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي استمرت عدة أيام كان الأكثر تدوالًا فيها: ”كل واحدة تتجوز تخلي بالها من طحالها“.

وفاجأ سعد الجمهور بتجاهلها، ونشر صورة له مع فاتنة شقراء تدعى ياسمين، التي لم تسلم من السخرية أيضًا حيث حذرها الجمهور من فقدان طحالها.

وتهكم رواد التواصل من محمد ممدوح من طريقة نطق الفنان محمد ممدوح، غير الواضحة للألفاظ، لعدم قدرتهم على فهم بعض الألفاظ التي كان ينطق بها خلال حلقات مسلسلي ”قابيل“ و“ولد الغلابة“.

ورد الفنان على السخرية الهائلة التي طالته، قائلًا: ”أنا عمري ما كنت عنيد، وخصوصًا فيما يتعلق بشغلي وبيكم، أنا عارف إنه عندي مشكلة، ولكن هناك بعض المشكلات الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها، وخصوصًا إذا كنت بتعالج المشكلة. ياريت تصبروا عليا لأنه فعلًا الموضوع مش سهل، ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة، ومرة تانية.. أنا آسف ورمضان كريم“.

وتعرضت فيفي عبده خلال حلقة رامز في الشلال لموجة سخرية بعد ظهورها بدون حاجب بعد إزالة رسمة المكياج لحاجبها فور سقوطها في الشلال.

وسخر رواد التواصل من مشهد تواجدها في قارب مع رامز جلال، وعندما اقترب منها قالت: ”ما تلمسنيش ربنا ياخدني وأنا نضيفة“، وعلق الرواد، قائلين: ”راحت فيفي عبده ورجعت عبده“.

وفتح نشطاء التواصل النار على مي عز الدين اعتراضا على دورها في مسلسل ”البرنسيسة بيسة“، واتهموها بالاستظراف والإسفاف، نتيجة حركات شفتيها الملتوية، وطريقة كلامها المتعمدة غير السوية، وحركات جسدها الغريبة خلال أدائها للشخصيات منذ بدء الحلقات الأولى، جعلت التعليقات الساخرة والقاسية تنهال عليها، من بينها: ”مين أقنع مي إن دمها خفيف“، بل انتقد الكثيرون طريقة أدائها لأدوار البنات الشعبيات قائلين: ”مين قال علشان تكون شخصية بسيطة في المجتمع لازم تبقى بتزعق وملامح وشها قرفانة من نفسها 24 ساعة وقالبة بوقها“.