كشفت شركة وادي مكة للتقنية، وبالتعاون مع صندوق هدف ومن خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات، عن توافر وظيفة تقنية شاغرة للرجال والنساء، عبر برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل).

ويأتي ذلك للعمل في الشركة في مدينة مكة المكرمة، تحت مسمى وظيفي محلل نظم تقنية المعلومات، وهي موجهة لحديثي التخرج من حاملي درجة البكالوريوس في تخصصات تقنية المعلومات والحاسب أي هندسة البرمجيات.

وأشارت الشركة، إلى إنه يتصف التدريب بتطوير نظم جديدة في تقنية المعلومات، والعمل على تحسين النظم الحالية، وكافة الاحتياجات، والعمل على فهم المتطلبات، وتصميم النظم، كما يجب أن يكون المتقدمين، أو المتقدمات من حملة الجنسية السعودية.

ويجب أن يكون المتقدمين حاصلين على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص الحاسب الآلي، وهندسة البرمجيات، حديثي التخرج أو يمتلكون خبرة لا تتجاوز السنة، وألا يكون المتقدمين، أو المتقدمات على رأس عمله في القطاع الخاص أو العام.

وأكدت على أن تدل السجلات التأمينية والخدمة المدنية إلى أن المتقدمين أو المتقدمات غير مسجلين في أي وظيفة خلال ال 6 أشهر الماضية، وألا يكون المقدمين أو المتقدمات قد استفادوا سابقاً من برنامج تمهير.

وأوضحت أن التقديم حاليا متاحاً حيث يبدأ من يوم الأحد بتاريخ 19/5/2019 ميلادي، وذلك عبر الرابط الإلكتروني التالي:هنا