قام صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد ال سعود محافظ حفرالباطن بزيارة المرضى المنومين في المستشفى المركزي واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة لهم سائلاً الله عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

كما تفقد سموه مشروع وحدة قسطرة وجراحة القلب بمستشفى حفرالباطن المركزي حيث اطلع سموه على مراحل المشروع وكامل التجهيزات التي تمت مؤكداً على أن المشروع ذو أهمية وقيمة عالية وسيحدث نقلة نوعية في صحة المحافظة لخدمة المستفيدين .

كما شهد سمو محافظ حفرالباطن توقيع عقدين لشراكات مجتمعية الأولى بين صحة حفرالباطن ممثلة بمدير الشؤون الصحية ناصر بن راشد الصافي وبين اللجنة الطبية الخيرية – معافى- ممثلة برئيس اللجنة الدكتور عبدالله المحيميد والتي تهدف إلى استقطاب أطباء استشاريين في عدد من التخصصات الدقيقة للمحافظة وتستمر الاتفاقية لمدة سنة.

كما وقعت صحة حفرالباطن اتفاقية شراكة مجتمعية أخرى مع مجمع تاج الرعاية لطب الأسنان والتي تهدف إلى دعم مركز طب الأسنان التخصصي بعدد من الكوادر الطبية المتميزة وتقليل قوائم الانتظار في المركز على أن تكون مدة الاتفاقية ستة أشهر من تاريخ توقيعها.

وبعد توقيع الشراكات بارك سموه هذه المبادرات مؤكداً على أهميتها كونها تعزز من العمل التطوعي وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ولما لها من أثر فعال في خدمة المجتمع والمساهمة في الارتقاء بالخدمات المقدمة في جميع المجالات ومنها الصحية التي تم توقيعها اليوم، منوهاً بدور الصحة الفعال في هذا الجانب متمنياً التوفيق والسداد للجميع.