• الجمعة 20

    سبتمبر

أسلحة و ” جثث ” .. اعترافات مضيفة طيران تعمل على متن طائرات خاصة

أسلحة و ” جثث ” .. اعترافات مضيفة طيران تعمل على متن طائرات خاصة
ابوظبي(صدى):

كشفت مضيفة طيران تعمل على متن طائرات خاصة منذ تسع سنوات، عن أسرار المهنة، قائلة إن حبها للسفر هو الذي دفعها إلى العمل على متن الطائرات، مما مكنها في الذهاب بـ14 رحلة عالمية.

وقالت المضيفة : يتوقعون منك أن تعرف بالضبط ما يريدونه، ومتى يريدون ذلك، وقد يكون طلباً ما بمجرد وصولهم على متن الطائرة، مثل فنجان قهوة نسبريسو، ومخدة لوضع قدمهم عليها، أو صحيفة.

وأضافت : ” سافرت مع الكثير من الأشخاص الذين أشاهدهم على شاشات التلفزيون، ويمكن للأمر أن يصيبني بالتوتر بعض الشيء، ولكن عندما تسافر مع هؤلاء، فأنت تتأكد من أنهم يُشبهون أي شخص آخر ” .

وأشارت بنتون إلى أنه من الضروري التأكد من أن الحفلات الخاصة في الجو ” لا تخرج عن نطاق السيطرة ” ، قائلة: ” من الضروري أن لا تدعهم يشربون أكثر من اللازم، لكن بلا إفساد المتعة، والحفاظ على التوازن ” .

وعملت ماري كاليمنو أيضاً كمضيفة طيران لمدة 13 عاماً، لدى عملاء رفيعي المستوى، مثل الأسر الملكية، ورؤساء الدول، والمديرين التنفيذيين، والمشاهير.

وقالت ماري : الركاب يسافرون مع الببغاوات الغريبة، والمجوهرات، وأكثر من 20 حقيبة تسوق، وحتى الأسلحة. وتقول إنه كان ” هناك أيضاَ بعض الجثث على متن الطائرة ” .


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 82784 ] نشر منذ 4 أشهر

الوكاد حالتكن حاله ,,

,, كفانا الله وابعدنا عن مواقع الشبهات ,,

[ عدد التعليقات: 13101 ] نشر منذ 4 أشهر

طيب

[ عدد التعليقات: 28797 ] نشر منذ 4 أشهر

طبعا شغلتها في الطائرات الخاصه افضل بكثير من الطائرات المدنيه

[ عدد التعليقات: 4400 ] نشر منذ 4 أشهر

عودها حلو ورقبتها احلي …