استعدوا يامعشر السعوديين خلال السنوات القادمة سوف يجتاحكم جيل الTFH الجيل الذي يتميز بانعدام الاخلاق و الوطنية ونكران الجميل وعقوق الوالدين وحب الذات الجيل الذي يرى مصلحته فوق كل اعتبار جيل يعشق المال والشهرة وحب الظهور جيل TFH وتعني جيل (تافه ) تربى على حب السوشال ميديا ورضع من سلبياتها وجحد ايجابياتها يصبح ويمسي ينهل من سقطاتها وحقاراتها .
كيف لنا ان نحلم بجيل ينهض بهذه البلاد العظيمة ونحن نفتح لهم المسارح لكي يشتموا في رجال امننا وجنودنا الابطال المرابطين على الثغور ويستهزؤن برجال ديننا ويسقطون العبارات على حكامنا ونحن نضحك ونصفق لهم !
جيل اقصى طموحاته ان يبني هاش تاق ولا يفكر في بناء وطن .
يخرجون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويتحدثون باقبح الكلام ويصورون ارذل الاعمال هل تعتقدون ان اطفالنا ومراهقينا لايشاهدون ذلك كل واحد منهم لديه جوال و ايباد ويتابعهم واحدا تلو الاخر ويحاول ان يقلدهم لينال اعجاب وتصفيق الجميع ويحلم بشهرتهم ومن الطبيعي ان يقلدهم ليصبح مثلهم .
اقفوا هؤلاء المهرجين انهم وبال على المجتمع صنعتهم التقنية وجعلت لهم قيمة في المجتمع لكي يدمروا الاجيال القادمة حاربوا جيل TFH لانه مرض يقضي على الاخلاق والقيم والعادات والتقاليد اوقفوهم وقاطعوهم من اجل الدين و الوطن والاجيال القادمة .