فتحت شركة الزامل للاستثمار الصناعي ” الزامل للصناعة ” ، باب التقديم على عدة وظائف شاغرة للنساء، بالتعاون مع صندوق هدف، من خلال البوابة الوطنية للعمل ” طاقات ” .

وأوضحت أن الوظائف متاحة للعمل بالشركة بمدينة الدمام تحت مسمى ” محاسب ” عبر ” برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ” ، لافتة إلى أن المتاحة وظيفتين.

وأضافت أن يشترك أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وحاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة، بالإضافة إلى إجادة عمليات المحاسبة والمراجعة المالية، وإجادة التحليلات المالية.

كما أشارت إلى أن الوظيفة تتمثل في تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

ولفتت إلى أن المهام الوظيفية تتمثل في:
1- تسوية الاختلافات في الحسابات:
تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.

2- إعداد التقارير:
جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.

3- ضمان الامتثال:
اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.

4- تنفيذ الأنشطة المحاسبية:
الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

وأوضحت الشركة أن التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأحد بتاريخ 1440/09/14هـ، من خلال الرابط التالي هنــــــا .