• الخميس 20

    يونيو

أحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: القطريون يهربون من الوطن

أحد أفراد الأسرة الحاكمة بقطر: القطريون يهربون من الوطن
طلال الضوي(صدى):

أكد فهد بن عبدالله آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، أن تنظيم الحمدين الإرهابي يمارس العنصرية والتفرقة وعدم المساواة والضغط النفسي بطريقة قذرة ضد مواطني وأبناء قطر، وفقًا لقوله.

وقال فهد بن عبدالله إن ” هذه التصرفات لا تصدر إلا من مجرمين حاقدين لا يخافون ربهم ولا يتقون عذابه ” ، مضيفًا: ما أدى وما زال بالمواطنين للفرار والهرب من الوطن الذي أصبح (نقمة بدلآ من أن يكون نعمةً).

وأضاف خلال تصريحات له: مع كل ذلك ما زال النظام الأحمق يحاول تمرير بعض الجمل والتصريحات مثل (أبشروا بالعز والخير)، وإلى الآن والله لم يرى المواطن خيرآ ولن يرى خير أو عز من هذه الحماقات التي أدت بجيراننا إلى يغلقوا أبوابهم في وجه هذا النظام مع العلم ان المواطنين الآن ليسوا مقتنعين بهذه الجملة.

وتابع: روّج النظام أيضآ لجملة: (نحن بخير من دونكم)، مع العلم أن المواطنين في قطر لم يروا أي خير من المقاطعة بل بالعكس لم يروا الا ارتفاع أسعار و أزمة سيولة وكاش و هروب للشركات الاستثمارية و أزمات في السفر والتنقل وخسارة القطاع الخاص وعنصرية قذرة أدت بهم للهرب والفرار من قطر.

اختتم:ولدينا أسماء ببعض المواطنين الشرفاء الذين هربوا من تنظيم الحمدين الارهابي وذنبهم انهم لم يؤذوا او يضروا أحد إطلاقآ، على نفسها جنت براقش و تنظيم الحمدين الارهابي الآن يأكل من خبز يديه ومن خبز تركيا وجارتها غير الشريفة.


الوسوم:

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 26338 ] نشر منذ شهر واحد

نظام الحمدين يسعى لتفريغ قطر من العرب واستبدالهم بالعجم من تركيا وايران

[ عدد التعليقات: 652 ] نشر منذ شهر واحد

عزى الله ما صدقت!

[ عدد التعليقات: 86 ] نشر منذ شهر واحد

والله انك كذوب…..مبسوطين وين يهربون بلا كذب..