• الإثنين 27

    يناير

رئيس الفيحاء يعلن استقالته: اعذروني وسامحوني

رئيس الفيحاء يعلن استقالته: اعذروني وسامحوني
ماجد محمد(صدى):

أعلن رئيس نادي الفيحاء سعود عبدالله الشهلوب، اليوم السبت، استقالته رسميًا من رئاسة النادي؛ لإتاحة الفرصة للشباب في خدمة الكيان.

وقال ” الشلهوب ” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : ” حان الوقت لي شخصيًا أن أترجل عن موقعي في نادي الفيحاء، فلم يعد لدي ماأقدمه وأفسح المجال لشباب محبين مخلصين لخدمة هذا الكيان، الفيحاء يحتاج لشبابه في هذا الوقت ” .

وأَضاف ” ظروفي الصحية لا تسمح لي نهائيًا بأي ضغوطات أو مشاحنات أو مصادمات، فأعذروني يا أهالي مدينتي الغالية، النادي يملك كوكبة من الشباب الرائعين في العلاقات العامة والإعلام ومجلس الجمهور والألعاب والخدمة المجتمعية ” .

ووجه الشكر إلى كل من دعم وعمل على خدمة نادي الفيحاء، كما شكر كل من انتقده لمصلحة النادي، قائلًا ” شكرًا لكل من انتقد لهدف مصلحة الفيحاء، وسامح الله وعفى عن كل من أساء وجرح وحاول إسقاط الفيحاء أو الإساءة له في وقت إدارتي ” .

كما وجه الشكر إلى الأستاذ عبدالمحسن التويجري رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي، ونائبه الأستاذ سامي الرشيد، وكافة أعضاء الشرف وجميع العاملين بالنادي وأهالي المجمعة على وقفاتهم ودعمهم للنادي.

واستكمل ” الشهلوب ” : ” شكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة على تحملهم لي هذه السنوات، فقد أهملتهم وأتعبتهم معي كثيرًا لخدمة الفيحاء، شكرًا بيتي أم عبدالله وأبنائي وبناتي والله أتعبتهم كثيرًا وحرمتكم من الكثير، شركاء لي في رئاسة النادي، سامحوني سامحوني سامحوني ” .

ووجه رسالة إلى محبي الفيحاء، قائلًا ” أبواب النادي من اليوم مفتوحة ومكاني شاغر، لاتتركوا الفيحاء فهو بيئة جاذبة رائعة محضن لشباب المجمعة في مختلف الألعاب ” ، مقدمًا الشكر لجماهير الفيحاء المخلصة التي وقفت معه دائمًا ودعمته من المدرجات.

وأضاف ” المجمعة غالية، والفيحاء أغلى، وسأقف بما أوتيت مع أي إدارة تخدم الفيحاء، فهو كيان وليس مُلك خاص لإدارة أو لأشخاص فخدمته واجبة على كل من ينتمي لمدينة المجمعة، فهو أمانة في عنق كل أسرة وعائلة من عوائل المجمعة، فلا تتركوه ولا تبعدوا عنه قفوا معه ” .

كما غرد ” الشهلوب ” : ” أتمنى من كل من تعاملت معه في المجال الرياضي أن يسامحني إن كنت أخطاءت في حقه أوأساءت له أو رفعت صوتي عليه بقصد أو غير قصد، سامحوني حللوني اجتهدت ولست وحدي إن توفقنا من الله سبحانة وتعالى ” .

اقرأ أيضًا: رئيس الفيحاء: لم نحصل على الدعم الكافي..ونستحق مباركة مٌضاعفة


الوسوم:

تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 1289 ] نشر منذ 8 أشهر

احسن ماسويت يامطوع خلاص ويش بقي قد الاراح روح مكة خذلك عمره واقضي ماتبقي من الشهر الفضيل بجوار بيت الله الحرام للعباده وصلاة القيام والتهجد افضل من الكورة الف مرة