أطلقت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض (غرفة الرياض) (86) وظيفة متنوعة للجنسين خلال الاسبوع الحالي بالتعاون مع الشركات السعودية في القطاع الخاص حسب الجهات والمسميات والشروط التالية:

وفندق حياة ريجنسي العليا (للنساء): موظفة خدمة عملاء مكاتب أمامية (لحملة الثانوية مع إجادة اللغة الإنجليزية).
موظفة خدمة عملاء مراكز الاتصال (لحملة الثانوية مع إجادة اللغة الإنجليزية)، منسقة مبيعات حفلات (لحملة البكالوريوس مع إجادة اللغة الإنجليزية ويفضل خبرة سنة).

ومديرة التدريب والتطوير (لحملة البكالوريوس مع خبرة 4 سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية).
* حارسة أمن (لحملة المتوسطة فأعلى والعمر بين 18 و 31 سنة)، شركة الأطعمة والترفيه التجارية المحدودة (للنساء)، وبائعة (لحملة الثانوية فما فوق والعمر بين 20 و 30 سنة).

وشركة المأكولات السريعة – البيك (للرجال):كاشير (لحملة المتوسطة أو الثانوية والعمر من 18 إلى 35 سنة)، موظف إنتاج – مقدم طعام (لحملة المتوسطة أو الثانوية والعمر من 18 إلى 35 سنة)، حارس أمن (لحملة المتوسطة أو الثانوية والعمر من 18 إلى 35 سنة).

شركة الشمس والرمال (للنساء): بائعة (لحملة الثانوية العامة فما فوق)، شركة الأطعمة والترفيه (للنساء): موظفة طاقم خدمة (لحملة الثانوية والعمر أقل من 30 سنة)، شركة محمد عبدالله شربتلي المحدودة (للنساء):، فنية خط إنتاج (لحملة المتوسطة فما فوق والعمر من 20 إلى 35 سنة)، شركة الشمس والرمال الرياضية (للرجال):

لمعرفة التفاصيل :هنــــــــــا.