• الأحد 26

    مايو

نائبة لبنانية تثير الجدل بعد تناول القهوة في نهار رمضان

نائبة لبنانية تثير الجدل بعد تناول القهوة في نهار رمضان
بيروت(صدى):

أثارت رولا الطبش النائبة السنية عن تيار المستقبل التابع لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تناولها القهوة في نهار رمضان.

وظهرت النائبة رولا الطبش وهي تشرب القهوة في نهار رمضان أثناء تقديم واجب العزاء برحيل البطريرك مار نصر الله بطرس صفير من الصرح البطريركي.

وانتشر صور ” الطبش ” وهي تشرب القهوة على مواقع التواصل الاجتماعي، محدثة حالة من الجدل، إذ اعتبر البعض أن من واجب النائبة التي تمثل الطائفة السنية في البرلمان أن تحترم حرمة شهر رمضان بغض النظر عن موقفها من الصيام.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا ” رولا الطبش انتخبت عن المقعد السني بالبرلمان وليس عن المقعد العلماني، صحيح هي حرة أن تصوم أو أن تفطر ولكن يجب عليها أن تستتر كما أمر الله وأن تحترم حرمة هالشهر والناس التي أوصلتها إلى البرلمان “.

كما علقت الإعلامية اللبنانية ديما صادق على هذا الأمر، قائلة على حسابها على تويتر: ” بدك تحاسب النائب اللي انتخبته حاسبه على أدائه التشريعي، على إذا نفذ وعوده الانتخابية. حياته وطقوسه الشخصية ما حدا اله معها! وإذا أنت منتخبها لتطبيق شريعة السنة فكنت ما تنتخبها من الأول لإنها مش محجبة، مش الحجاب فريضة؟ الدين شأن خاص! كل التضامن مع رولا الطبش “.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 74637 ] نشر منذ أسبوع واحد

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 5413 ] نشر منذ أسبوع واحد

الله المستعان

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ أسبوع واحد

يمكن عندها الدورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *