أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني توفر وظائف إدارية للرجال والنساء بعدة مناطق بالمملكة، لحملة البكالوريوس أو الدبلوم، واشترطت المؤسسة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

والوظائف (للرجال):مدقق شؤون موظفين (المرتبة 42): – درجة البكالوريوس في تخصص الموارد البشرية بتقدير لا يقل عن جيد جداً– ديوان المؤسسة بالرياض.

ومحاسب مساعد (المرتبة 42): درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد جداً.

– ديوان المؤسسة بالرياض، و فني أجهزة حاسب وشبكات (المرتبة 41):– دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص الحاسب الآلي بتقدير لا يقل عن جيد جداً.

و مساعد إداري (المرتبة 41) دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
– ديوان المؤسسة بالرياض، و مسجل طلبة (المرتبة 41): دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية بتقدير لا يقل عن جيد جداً.

لمعرفة التفاصيل لوظائف الرجال أضغط هنا :

و محقق إدارة مساعد (المرتبة 42): درجة البكالوريوس في تخصص قانون أو قضاء أو حقوق أو انظمة بتقدير لا يقل عن جيد جداً– إدارة التدريب التقني للبنات بالرياض.

و فني أجهزة حاسب وشبكات (المرتبة 41) دبلوم سنتين بعد الثانوية في تخصص الحاسب الآلي بتقدير لا يقل عن جيد جداً، الكليات والمعاهد بالمناطق التالية (ينبع، سراة عبيدة، الزلفي، محايل عسير، الرس، جازان).
– إدارة التدريب الأهلي بالرياض.

وسكرتير (المرتبة 41): دبلوم بعد الثانوية في تخصص إدارة مكتبية أو سكرتارية بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
– الكليات والمعاهد بالمناطق التالية (ينبع، أبها، سراة عبيدة، الزلفي، محايل عسير، بيشة ، الرس)، كاتب شؤون موظفين (المرتبة 41):دبلوم أو بكالوريوس في تخصص موارد بشرية أو إدارة مكتبية بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
– الكليات والمعاهد بالمناطق التالية (سراة عبيدة، ينبع، أبها، الزلفي، محايل عسير، بيشة ، حائل).

لمعرفة تفاصيل الوظائف النسائية :هنـــــــــــــا.