• الأحد 19

    مايو

السقطات تواصل ملاحقة برشلونة .. آخرهم خطأ تقني

السقطات تواصل ملاحقة برشلونة .. آخرهم خطأ تقني
ماجد محمد(صدى):

يبدو أن الحظ يخالف برشلونة خلال الفترة الحالية، إذ كثرت أخطاءه ما أدى إلى العديد من الانتقادات الحادة للنادي من قبل الجمهور.

وفي آخر سقطة وقع بها النادي الكتالوني، خطأ تقني لموقع برشلونة على الإنترنت، إذ انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لموقع برشلونة ويظهر فيها ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال بين تشكيلة الفريق الأول للنادي.

ولم يكن هذا الأمر الوحيد الذي أثار جدلًا واسعًا حول النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الأمس ظهرت صور مسربة من قميص برشلونة للموسم القادم، والذي جاء بالونين الأزرق والأحمر مع مربعات صغيرة وليست خطوط كالعادة.

وأثار هذا الأمر الجدل وسجرية جمهور النادي الكتالوني على السوشيال ميديا، معبرين عن غضبهم من التصميم الجديد للفريق الأول لنادي برشلونة.

وقبل أسبوع من الآن، خرج برشلونة من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، في هزيمة ساحقة بمبااة العودة، إذ انتهت المباراة برباعية نضيفة لصالح النادي الإنجليزي.

وفي سياق منفصل، يسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم للموسم الجديد، إذ اقترب من ضم أنطوان غريزمان الذي أعلن الرحيل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الجاري، بينما أكدت بعض الصحف أن ليفربول سيكون وجهة غريزمان القادمة.

اقرأ أيضًا: صورة مسربة لقميص برشلونة الجديد..والسخرية تحاوطه


الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *