وقع خبر وفاة مدير عام الهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسين غالب البلوي، على أصدقائه وزملائه، كوقع الصاعقة، فلم يكن مجرد مدير لهم بل كان أخوهم الأكبر.

وفي نهاية فعاليات اليوم العالمي للهلال الأحمر، وجه ” البلوي ” رحمه الله رسالة إلى زملائه بعد توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وإنهاء العمل، لتكون هذه رسالته الأخيرة لهم.

وقال في آخر رسالة لزملائه على مجموعة ” الواتساب ” : ” الله يكتب أجركم مع الشكر لجميع من شارك من الزملاء شؤون إسعافية، وقيادة ميدانية، وتدريب وفريق التطوع.. بالتعاون تتميزون ” .

وتعرض ” البلوي ” إلى حادث مروري على طريق المعظم بالقرب من مدينة تبوك، يوم الخميس الماضي، أثناء توجهه للمشاركة في تشييع جنازة والده الذي توفي بمحافظة القريات، لتحل الصدمة على أحباءه وأصدقاءه، ونُقل جثمانه لمحافظة القريات وتم الصلاة عليه وعلى والده ودفنهما سويًا في مقبرة المحافظة.

وكان مدير عام الهلال الأحمر لمنطقة تبوك، أخ كبير لزملاءه يسعى إلى تكريمهم دائمًا وتشجيعهم، كما عاصر مراحل تطور فرع الهيئة بتبوك منذ أن تولى إدارته في عام 1429هـ وأشرف على افتتاح عدد من المراكز داخل مدينة تبوك وفي المحافظات والقرى التابعة لها.