أزاحت “ نيسان ” الستار عن سيارة ماكسيما 2019 الجديدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال فعالية إطلاق إقليمي أقيمت في دبي.

وعن طراز ماكسيما الجديد، فإنه يتميز بالأداء اللافت والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LED السهمية الشكل وشبك V-motion الأمامي الكبير.

كما يشتمل هذا الطراز على تقنية درع السلامة 360 من “ نيسان ” ، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة، وتشكّل جزءاً من رؤية “ نيسان ” للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

وفيما يتعلق بشراء سيارة ماكسيما 2019، فإنه يمكن للعملاء شرائها ابتداءً من أبريل 2019.

حيث يبدأ سعر فئة S من 115 ألف درهم إماراتي/ 31300 دولار أمريكي (بدون احتساب الضريبة على القيمة المضافة). وسيتمّ الكشف عن أسعار السيارة في كل سوق عند طرحها، علماً أنّ هذه الأسعار ستختلف بين سوق وآخر.

* خمس فئات متاحة للبيع

يمكن للعملاء شراء سيارة “ نيسان ” ماكسيما 2019 الجديدة لدى كافة وكلاء “ نيسان ” في المنطقة ابتداءً من أبريل 2019، وستتوفر بخمس فئات هي S وSV وثلاثة طرازات SR:

تتوفر في فئة S قياسياً مصابيح أمامية LED وكاميرا Rr وحساسات Rr*4 ونظام A-IVI التثقيفي الترفيهي و8 مكبّرات صوت.

تتوفر في فئة SV خصائص أساسية إضافية مثل المقاعد الجلدية وكاميرا Rr وحساسات (FR+ Rr*4)، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، والتنبيه من الاصطدام الأمامي الاستباقي، وتنبيه السائق، والتحذير من النقطة العمياء، والتنبيه إلى حركة السيارات الخلفية، والتحكم الذكي بثبات سرعة السيارة، والسقف البانورامي.

ويتوفر في هذه الفئة اختيارياً نظام A-IVI التثقيفي الترفيهي و11 مكبّر صوت Bose.
تتوفر فئة SR بثلاثة طرازات وهي مزوّدة بتجهيزات ملفتة
” جلد مطرّز، إطارات ألمنيوم قياس 19 بوصة (رمادية اللون)
مفاتيح نقل حركة، دواسة رياضية ” .

* تتضمن فئة SR2:
مقصورة داخلية من الجلد الفاخر و Quilting Rakuda – Tan.

* تتضمن فئة SR3:
مقصورة من ” الجلد الفاخر ونسيج ألكانتارا وجناحاً خلفياً مترفاً، عجلات ألمنيوم قياس 19 بوصة (لون أسود لماع)، ضوء مكابح على الجناح ” .