نسخة
زوج حاول قتل زوجته وطفلهما وأصاب 3 شرطيين بسيف في بيشة " صور "

أبها (صدى):
تمكنت شرطة محافظة بيشة، اليوم الأحد، من انقاذ امرأة وطفلها، بعد أن احتجزها زوجها المضطرب نفسيًا لساعات.

وفي التفاصيل، باشرت شرطة الحازمي والدفاع المدني بمركز الحزمي صباح اليوم بلاغًا يفيد باحتجاز مواطن مضطرب نفسيًا لزوجته وطفله.

وفي البداية حاول أفراد الشرطة تهدأة الزوج، الذي كان يحمل سيفًا، وأنقذت الشرطة الطفل بينما واصل الزوج محاولة قتل زوجته وقتل نفسه.

وأثناء محاولة قوات الشرطة إنقاذ الزوجة، تعدى عليهم الزوج بالسيف، مما أسفر عن إصابة مدير الشرطة وفردين معه بسيف أثناء السيطرة عليه، وتم القبض عليه بعد جهود كبيرة.

وتم نقل مدير شرطة الحازمي والفردين المصابين معه للمستشفى لتلقي العلاج.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابوبدر
ولا يوجد تتويج لاي فريق للدوري الذي لم يكتمل حتى وان كان متصدرا وهناك 8 جولات ووباء منع كل ادوات اكمال هذا الدوري الذي يعتبر في حكم الملغي. ولا يصح اكماله لان الفرق بعد هذي الجائحة غير متكافىة نهائيا خصوصا في الفروقات البدنية التي قد تنتج بسبب الابتعاد عن ممارسة كرة القدم لقرابة 3 اشهر. لا احد يقول طيب اللاعبين يمارسون الرياضة ايام الحظر. ممارسة رياضة منزلية ليست مثل مثل ممارسة في ملعب 100*100 متر وتقسيم لاعبين وخطط مدرب يطبقها وباشراف مدرب لياقي ومتابعة طبية للاعبين. الحل الوحيد هو الغاء الدوري ومخاطبة الفيفا والاجتماع معاهم ومناقشة الاسباب والجاىحة وان صحة الانسان اهم من الكورة. واذا قبلوا بترشيح اندية فترشيح الاول والثاني والثالث والرابع يلعب ملحق ولا يكون فيه هبوط وزيادة الاندية بتصعيد الفريقين الاول والثاني من الدرجة الاولى الى دوري المحترفين. واذا رفض الفيفا فمعنى ذلك ان الفيفا مع احترامي لا يوجد عندهم حقوق انسان ولا عندهم رحمة بالبشرية. وخير ياطير لو ما شارك اي فريق سعودي البطولة الاسيوية. مع جدي. يخلون هالسنة استعداد واعادة ترتيب وصياغة لكل ما يخص رياضتنا وتكون استراحة محارب.
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
يا زينها
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
طيب