• الأربعاء 22

    مايو

” مرسيدس جي إل إس 2020 ” فخامة وعصرية مع لمسة كلاسيكية

” مرسيدس جي إل إس 2020 ” فخامة وعصرية مع لمسة كلاسيكية
أميرة خالد(صدى):

زاحت شركة مرسيدس الستار عن أحداث طراز لها ” مرسيدس جي إل إس 2020 ” ، بمميزات فخمة وعصرية في الوقت ذاته.

وتتميز سيارة ” مرسيدي جي إل إس 2020 ” بالجمع بين التصميم العصري المميز وفخامة سيارات ” السيدان ” الكلاسيكية الفاخرة، بالإضافة إلى ملامح القوة.

وتتكون السيارة من هيكل خارجي مزود بأبعاد أكبر من سابقه ” طراز 2019 ” ، كما أنها تعد أول مركبة في العالم مزودة بمحرك ثماني الأسطوانات مع نظام كهربائي، إذا تتضمن فئاته طراز ” جي إل إس 580- 4Matic ” .

كما تتسم ” جي إل إس 2020 ” بفخامة عصرية ساحرة، مع رحابة المقصورة الداخلية القابلة لتساع 7 ركاب بالغين من خلال 3 صفوف من المقاعد الفاخرة، مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية العاملة بنظام الشعاع المتعدد «MULTIBEAM LED»، والمجهزة بما يصل إلى 112 من وحدات الديودات المضيئة «LED» في كل مصباح أمامي.

وتتألق الخطوط الخلفية، بأضواء المصابيح الخلفية التي حظيت بتصميم جديد مكون من جزأين يعملان بتقنية «LED» ويمتازان بسعة قطرهما المتدرج وشكلهما ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى خيارين من المحركات المعززة بمنظومة كهربائية هجينة «EQ BOSST» تتولى منح 22 حصانا و250 نيوتن/‏متر من الطاقة الإضافية، وذلك من خلال اقتران محركات الوقود الاحتراقي، مع نظام كهربائي يصل جهده إلى 48 فولت.

ويعرف طراز «جي إل إس 580»، بالطراز الثاني، إذ يعمل بمنظومة الدفع «4MATIC» أول محرك مكون من ثماني أسطوانات في العالم يقترن بنظام كهربائي، بالإضافة إلى مولد تشغيل متكامل يولد قوة 489 حصاناً، و700 نيوتن/‏متر من عزم الدوران، والقابلة للزيادة لفترة قصيرة لتسجل 511 حصاناً، و950 نيوتن/‏متر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *