• الثلاثاء 25

    يونيو

بالصور.. توفر سيارة رنج روفر 2020 بمحرك إنجينيوم

بالصور.. توفر سيارة رنج روفر 2020 بمحرك إنجينيوم
لندن (صدى):

أصبحت سيارة ” رنج روفر 2020 ” متوفرة الآن مع محرك ” إنجينيوم ” البنزين الجديد سداسي الاسطوانات، وذلك بشكل خطي سعة 3 لترات ونظام هجين.

وعن هذا المحرك، أصبح متوفر على السيارة البريطانية يصدر منه قوة 395 حصان (400 حصان أوروبي PS) و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة رنج روفر 2020 من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س (140 ميل/س) .

كما يوفر المحرك المتجاوب سداسي الاسطوانات تجاوباً مذهلاً لعزم الدوران مقارنة بالمحركات ذات السعة الأكبر، وهذا بفضل التنسيق المثالي بين تقنية الشحن الفائق الكهربائي والشاحن التوربيني المزدوج ، الذي يزيل عملياً أي تباطؤ في التيربو .

ويعمل الشاحن التوربيني المزدوج على زيادة الطاقة بمساعدة نظام الصمام المتغير باستمرار، وذلك عبر مساعدة المحرك الجديد على استيعاب الهواء بأقصى فعالية ممكنة، ولا يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء وتوفير الوقود فقط .

أما فيما يتعلق بالتحديات التي أجريت عليها، فإنه تم تحديث الأضواء الأمامية في سيارة رنج روفر 2020 لتحتوي على ميزتين جديدتين كجزءٍ من الميزات الأساسية ، مع إضافة باقة الهواتف الذكية كجزءٍ من الميزات الأساسية ، وتم تحسين الاتصال في السيارة مع توفير تطبيقي ؛ Apple CarPlay ، و Android Auto لإمكانية استعراض شاشة الهاتف المحمول .

ومع هذه التحديثات والإمكانيات ما زال بإمكان مالكي سيارة رنج روفر 2020 الاستمتاع بميزات أدائها التقليدية مثل “ نظام الاستجابة للتضاريس 2” ، ومجموعة تكنولوجيا السلامة بما فيها النظام التكيفي لتثبيت السرعة.

وفيما يتعلق بألوانها، تتوفر مجموعة الألوان المحدثة ومصابيح الإنارة والاتصال المحسنين في سيارة رينج روفر سبورت 2020 ، إضافة إلى محرك الإنجينيوم الجديد بقوة 400 حصان ، كما يتوفر محرك الإنجينيوم الأحدث بقوة 400 حصان.