أعرب سيدريك أميسي وجهاد الحسين ثنائي التعاون، عن سعادتهما البالغة بالوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وشددا على أن طموح الفريق لن يتوقف عند الفوز بخماسية على الهلال.

وحقق التعاون فوزا كبيرا على حساب مضيفه الهلال بنتيجة 5-0، في الدور نصف النهائي من كأس الملك، وبات ينتظر الفائز من لقاء الاتحاد والنصر، المقرر إقامته السبت.

وقال أميسي في تصريحات عقب نهاية اللقاء “أشكر الله الذي وفقنا في تحقيق الفوز، ثم المدرب وزملائي في الفريق، الذين ساهموا في الوصول للنهائي”.

أضاف “المدرب له قرار اختيار اللاعبين الذين يبدأون المباراة، ولكن جميعنا شاركنا في الإعداد لهذه المواجهة، الآن نفكر في المباراة المقبلة”.

تابع “المدرب أثناء التدريبات طالبنا بالشراسة الهجومية والقوة الدفاعية معاً أمام الهلال”.

وأتم “نحاول أن نقاتل في كل مباراة من أجل الفوز، والطموح الآسيوي حالياً صعب، تركيزنا في المباريات المقبلة فقط”.
• النصر يخطط لقطع الطريق على الهلال في صفقة كاريلو
ومن جانبه قال جهاد الحسين: “أبارك لكل جماهير التعاون، الآن نستطيع القول إننا حققنا شيئا من طموحنا، ولكن الطموح الأكبر لم يتحقق بعد”.

وتابع “هذا الفوز جاء بعد جهد متواصل على مدار 5 أعوام، ولقب الكأس هو أقل شيء نقدمه لجماهير النادي، لا يزال هناك مباراة نهائية وهدفنا التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير”.

وأوضح قائلا “الفوز بخماسية جاء بسبب احترامنا للهلال لأبعد الحدود، وبفضل تكاتف الجميع واحترامنا لكرة القدم”.

وأتم “لا بد من تدوير اللاعبين من أجل الحفاظ على المجهود بقدر الإمكان، والمواجهات القادمة مفصلية في تاريخ التعاون وليس الموسم الحالي فقط”.