• الأحد 18

    أغسطس

ساماكو فولكس فاجن تتربع على المركز الثاني في ” خدمات ما بعد البيع “

ساماكو فولكس فاجن تتربع على المركز الثاني في ” خدمات ما بعد البيع “
برلين(صدى):

حققت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس فاجن في المملكة  المركز الثاني في فئة “خدمات ما بعد البيع” بمسابقة “وكيل العام 2018″ التي نظمتها فولكس فاجن الشرق الأوسط لوكلاء فولكس فاجن في المنطقة.  

ونظمت فولكس فاجن الشرق الأوسط مسابقة سنوية بين وكلاء فولكس فاجن في منطقة الشرق الأوسط اعترافا بجهودهم وتقديراً لما يقدموه من دعم، حيث تكونت الجائزة من عدة فئات تغطي مختلف الجوانب التي تشملها أعمال الوكالة، بما في ذلك المبيعات، خدمات ما بعد البيع، توفير قطع الغيار، التدريب، تعزيز العلامة التجارية، وغيرها مما يساهم في تعزيز ثقة المستهلك بالعلامة التجارية وراحة باله بعد الشراء. 

ووضعت فولكس فاجن الشرق الأوسط معايير محددة يتم على أساسها اختيار المراكز الأول الثلاث لكل فئة. ويجري تقييم اداء كل وكالة على حدة من خلال مراقبة الأداء على مدى العام، ومتابعة أنشطة الوكالة على المستوى الوطني والإقليمي. 

وجاء التقييم إستناداً الى المدى الذي حققته الوكالة في تحقيق أهداف العلامة التجارية القصيرة المدى والبعيدة، والمتعلقة أيضاً بالإستثمارات التي تمت خلال العام، عدد الدورات التدريبية التي قامت الوكالة بتنظيمها وعدد المشاركين فيها، عدد السيارات المباعة، وطرازاتها، كيفية التعامل مع العملاء وتقديم الخدمة لهم فيما يخص توفير قطع الغيار والخدمات المساندة الأخرى. 

وتمكنت شركة ساماكو للسيارات في التقييم العام للمشاركين بالمسابقة، من تحقيق المركز الثاني في فئة ” خدمات ما بعد البيع ” ، والتي تعتبر من أكثر الفئات صعوبة، نظراً لأنها تتعلق مباشرة بالعملاء، وكيفية التعامل معهم، واكتساب رضاهم من خلال توفير خدمات شاملة متميزة. 

ومن جهته، قال محمد موسى، مدير مبيعات علامة فولكس فاجن التجارية لدى ساماكو للسيارات عند استلامه لدرع الجائزة: ” إن فوزنا بهذه الجائزة هو شهادة تقدير من فولكس واجن  الشرق الأوسط على تميزنا، وعلى إمكانياتنا القوية على توفير خدمات رفيعة المستوى لعملائنا في المملكة، وهي أيضاً حافزاً قوياً لنبذل المزيد من الجهد ووضع الكثير من الإستثمار لتعزيز العلامة التجارية وتواجدها في السوق المحلية “.