• الجمعة 24

    مايو

طليقة أحمد إبراهيم عن أغنية أشوف فيك يوم: ليست موجهة له

طليقة أحمد إبراهيم عن أغنية أشوف فيك يوم: ليست موجهة له
أميرة خالد(صدى):

أكدت ياسمين عيسى، طليقةُ الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، أن الفيديو المتداول لها وهي ترقص في حفل عيد ميلادها على أنغام أغنية ” أشوف فيك يوم ” للفنان عبدالفتاح الجريني، ليس موجّهًا لطليقها.

واستنكرت ياسمين، التعليق على هذا الفيديو بالأخص، رغم أنه تم تشغيل 5 أغانٍ، في عيد ميلادها، حيث أوضحت في بيان لها نشرته في حسابها في ” إنستجرام “، قائلةً: ” أحب أوجه للميديا والصحافة والناس رسالة خاصة، بالنسبة للفيديو المنتشر فى عيد ميلادي وسط أهلي وأصحابي غير صحيح ما تم نشره أني أوجه رسالة لأحمد بأغنية معينة. ”

وتابعت: ” في 5 أغاني اشتغلوا وقت التورتة، ومش عارفة ليه مسكتوا في الأغنية دي علشان يتعمل منها بوست أو منشن أو تاج ليه أو ليا، أحمد لم يتخلَّ عن مسؤولياته تجاهي وتجاه أولاده ” موضحةً أن علاقتهما جيدة، حيث واصلت قائلةً: ” أولًا أنا وأحمد علاقتنا كويسة، وراجل محترم وكفاية مغالطة ومزايدة وتعليقات على حياتنا الشخصية وتجاوز في الألفاظ السخيفة وأي تعليق غلط أو مستفز بيضر ولادنا، كفاية بقى. ”

يُذكر أن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، لياسمين عيسى، وهي ترتدي فستانًا أبيض، وترقص في حفل عيد ميلادها على أنغام أغنية ” أشوف فيك يوم ” للفنان عبدالفتاح الجريني، وأمامها قالب الكيك، الخاص بالاحتفال.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. طليقة زوج أنغام ترقص على نغمات ” أشوف فيك يوم “