• الجمعة 24

    مايو

الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في مواجهات شرسة

الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في مواجهات شرسة
فهمي محمد(صدى):

كشف مسؤول يمني أن قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية تخوض مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في منطقة العود غربي محافظة الضالع.

وفي هذا السياق، قال اللواء الخامس قوات خاصة العميد الحالمي في تصريحات صحفية له، أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجمات مضادة في قطاعات ” حمك، وعزاب ” .

حيث أشار إلى أنها استعادت العديد من المواقع والمناطق، منها منطقة ” بيت الشرجي بقطاع عزا ” ، بالإضافة إلى استعادة سلسلة جبلية في جبهة حمك، ومواقع العرايف بقرين الفهد والمطل على معسكر حلم غرب جبهة حمك بمنطقة العود.

كما ذكر ” الحالمي ” أن قوات الجيش والمقاومة كبدت الحوثيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهة العود، رغم ما تمتلكه من ترسانات كبيرة من الأسلحة الثقيلة، والصواريخ بأنواعها وكذلك السلاح المتوسط.


الوسوم:

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 25 ] نشر منذ شهر واحد

[ عدد التعليقات: 12371 ] نشر منذ شهر واحد

قوات الجيش والمقاومة كبدت الحوثيين خسائر كبيرة رغم ما تمتلكه من ترسانات كبيرة من الأسلحة الثقيلة، والصواريخ بأنواعها وكذلك السلاح المتوسط.

( كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ )

(وَيَوْمَ حُنَيْنٍ ۙ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنكُمْ شَيْئًا وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ (25) ثُمَّ أَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُودًا لَّمْ تَرَوْهَا وَعَذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ)