نسخة
بالفيديو.. ناقد رياضي يصف لقطة الهدف الأول للنصر أمام الفتح بـ " الفضيحة "

طلال الغامدي (صدى):
علق الناقد الرياضي سلطان الحارثي على هدف النصر الأول الذي سجله بمرمى الفتح، حيث اعتبر لقطة الهدف " فضيحة " وفقًا لتعبيره.

ونشر " الحارثي " مقطع فيديو يوثق لقطة الهدف، التي يظهر فيها لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله يدفع مدافع الفتح قبل إحراز الهدف.

وأعرب عن اندهاشه من عدم لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو قبل احتساب الهدف، قائلاً: " معقولة هذه اللقطة لم يعد فيها الحكم لتقنية الفيديو.. هذه اللقطة فضيحة " .

يُذكر أن النصر كان قد فاز على الفتح بخمسة أهداف، في المباراة التي أقيمت الخميس ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
Insha'Allah I will have motivation and inspiration to write now سأكتب من الآن ما سبق في نشرة علمية قصيرة ومعادلة وشرح رموزها في صفحتين مفادها : درجات تمثيل الكتلة بوحدات العناصر تفترض العنصر محورا للوحدات الممثلة في كل فترة تمثيل لدرجة مجموع مغناطيسي تمثل لمجموع عدد وثقل الذرات حول ذرة عنصر ممثل بدلالة فراغية عددية ممثلة للدرجة الثقالية العددية المنتظمة والممثلة لوحدة ثقل العنصر الفراغية وكذلك للدرجة المغناطيسية العددية المحورية المكافئة والممثلين بوحدات العناصر وفترات العناصر الممثلة لوحدات العنصر وفترة العنصر المحددة بوحدات العناصر وفترات الثقل الفراغي النوعي الثقالي الفراغي الممثل لدرجات الثقل والارتباط والثبات والمغناطيسية لوحدة مجموع الذرات الممثلة بالوحدات العددية الفراغية البنائية المركبة في شريط ممثل يشبه الدودة الشريطية حيث لكل عنصر وحالاته شريط عددي مقطع ممثل الوحدات والفترات الممثلة للدرجات الفراغية المحورية الممثلة/ للدرجة القياسية المغناطيسية الرابطة أو/ وحدة المجموع الذري المغناطيسي. وهو الثقل المحدد لوحدة المغناطيسية العددية فالمغناطيسية قيمة كلية لمركز واحد موحد ممثل لذرة العناصر.