• السبت 20

    يوليو

صور صادمة لهاري وميجان ومولودتهما في أكبر خدعة للبريطانيين

صور صادمة لهاري وميجان ومولودتهما في أكبر خدعة للبريطانيين
لندن(صدى):

في خطوة جريئة وطريفة في نفس الوقت ، قرر مصممون بريطانيون انتاج صور تحاكي الأمير هاري والأميرة ميجان مع مولدهما الجديد بشكل يحاكي الواقع تماماً لدرجة صدمت البريطانيين .

وجاءت الصور المطابقة لها في رد فعل على قرار دوق ودوقة ساسكس بعدم الظهور الإعلامي للطفل أو الطفلة ، على غرار قرار كاثرين دوقة كامبريدج ، وهو مادفع المصممون لإبتكار الصور البديلة التي بدت مضاهية للواقع تماماً .

واظهرت صورة منهم الأمير هاري وزوجته،وهي تحمل طفلة على شكل دمية، أمام باب بناية، تطل على جناح “لينو وينغ ” ، الفخم، الذي يوفراعلى مستوى رعاية ، وتبلغ تكلفة المبيت فيه 7500 جنيه إسترليني لليلة الواحدة .

كما رصدت الصور الكوميدية فرحة الوالدين السعيدين بقدوم المولود الملكي، الذي يتوقع أن يكون فتاة، وقد تحمل اسم ديانا، تيمنا بوالدة الأمير هاري .

وفي احدى الصور ظهرا الوالدين الملكيًين وهما في احد المتاجر الشهيرة ويتسوقان مستلزمات المولود .

من جانبها قالت إحدى المسؤولات بفريق Zapf Creation UK المسئول عن هذه التصاميم: لقد كان من الممتع للغاية الاحتفال بالمولود الملكي الجديد بهذه الطريقة.. نتمنى للأمير هاري وميغان ماركل كل التوفيق لأنهما في المراحل الأخيرة من الاستعداد للترحيب بطفلهما .

وكان قصر كينسينغتون بلندن قد اعلن قبل اسبوع ، أن الزوجين اتخذا “قرارا شخصيا”، بإبقاء تفاصيل مولودهما بعيدا عن أنظار وسائل الإعلام والرأي العام .


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 77943 ] نشر منذ 3 أشهر

العلم قدام ,,

[ عدد التعليقات: 154 ] نشر منذ 3 أشهر

حتى الكلاب جابت عيال
الحمد لله

[ عدد التعليقات: 9218 ] نشر منذ 3 أشهر

انتبهوا لا تناظركم ام قبعه من الشباك