• الثلاثاء 23

    أبريل

نادي الوصل الاماراتي يدعم الهلال في نهائي العربية

نادي الوصل الاماراتي يدعم الهلال في نهائي العربية
ماجد محمد(صدى):

هنأ نادي الوصل الإماراتي الهلال بعد أن تأهل إلى نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بفوزه على الأهلي، في إياب نصف نهائي البطولة، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : نبارك لنادي الهلال السعودي تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وأضاف : نرحب بالأشقاء في نادي الهلال وجماهيره في بلدهم الثانية الإمارات، ونعلن عن توفير حافلات لنقل جماهير الهلال من أمام مقر النادي إلى إستاد هزاع بن زايد لمساندة فريقهم في المباراة النهائية.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 167 ] نشر منذ أسبوع واحد

ان شاء الله يتم الدعس على الحفايظ الزرقاء في النهائي … واهم شئ ان من يقوم بترشيح الحكم ليس من اللجنة الهلالية …. حكم مباراة اليوم مع خشونة بوتيا والخيبري في وضعية 🙈🙉🙊

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ أسبوع واحد

الحفايظ يافقراوي لقبكم مايخصنا انتم نادي الحفايظ ولا مسوي منت داري
ارجع للماضي تعرف انه ناديك ههههه يامخفه ياقوطي مطعوج
هذا اللي انتم فالحين فيه التقليل من الزعيم والمثل يقول ياجبل مايهزك ريح
خلك بفقرك ومن جرف لدحديره .

[ عدد التعليقات: 1305 ] نشر منذ أسبوع واحد

النجم الساحلي في المركز الثالث بالدوري التونسي

[ عدد التعليقات: 1305 ] نشر منذ أسبوع واحد

لنكن واقعيين الهلال فريق أقوى من الأهلي ليس فقط على مستوى اللاعبين عموما بل وحتى على مستوى الإدارة والتي هي السر الخفي في قوة الهلال

[ عدد التعليقات: 251 ] نشر منذ أسبوع واحد

النجم الساحلي اقوى من الهلال. بغض النظر عن اي ترتيب وبصراحة فرق شمال افريقيا مستهينة بالبطولة العربية ولو قدموا نصف مستواهم ما كنت شفت الزعيق في النهائي

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ أسبوع واحد

طقوع اسياء فقراوي
الزعيم بيلعب على النهائي وانت بربر ونظغط ياقوطي هنا

[ عدد التعليقات: 581 ] نشر منذ أسبوع واحد

ماتلحظون القواطي
منفصل عندهم سلك
القابهم يحاولون يطقطقون على زعيمهم
بها
الحبوب لعب فيهم لعب
ولكن بنذكرهم
حفايظ
مسياري
فقراوي
قوطي
بقري
حالمي
سلوقي
صياح
جاليات
القابهم اكثر من بطولاتهم
والله مسخرة الكوره السعوديه
ويعجبني فيهم وجيهم مغسوله
وفاقدين حساس والضمير
من كثر مافشخو فالمدرجات
عندهم اهانة نفسهم عاده

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 أيام

لحول بدال مايدعمون يصيحون دايم كذا القواطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *