نُشرت عدد من الصور التخسسية ، التي كشفت عن واجهة سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس S Class 2021 بنسخة تجريبية متخفية من جيلها الجديد كلياً الذي سيحمل مسمى W223 .

حيث سيشهد الأسبوع الجاري على إطلاق سيارة مرسيدس GLS 2020 الجديدة كلياً ، النسخة المرتفعة عن الأرض من طراز S Class ، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 يوم الأربعاء القادم إن شاء الله .

وتوضح الصور جزء من ملامح الجيل الجديد بالكامل من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم ، يتضح لنا الشبك الأمامي الجديد الكبير في الحجم ، وهناك لمسات من الكروم الفضي واضحة على السيارة قريبة من فتحات التهوية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن Mercedes S Class 2021 حصلت على مصابيح جديدة ممتدة وصادم خلفي جديد أسفله مشتت هواء جديد وبالتأكيد ستحصل أجدد سيارات مرسيدس 2021 على مخارج عادم جديدة .

وبالتأكيد ستحصل داخلية اس كلاس الجديدة بالكامل على شاشات كبيرة في الحجم لنظام الترفيه والعدادات ولوحة العدادت ، مثل المستخدمة في أجدد سيارات مرسيدس الحالية ، وستمتلك نظام MBUX لنظام الترفيه والمعلومات ، كما سبق وأكد الصانع الألماني أن هذه السيارة القادمة ستحصل على المستوى الثالث – Level 3 من أنظمة القيادة الذاتية ، الذي سبق وتوفر في منافستها الألمانية اودي A8 2019 ، جربنا قيادتها سابقاً .

مازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة المواصفات الميكانيكية التي تكشف عن خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارات مرسيدس اس كلاس 2021 ، ولكننا متأكيد من توفر نسخة هجينة منها تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء تزيد قوتهما عندما يعملان معاً عن 600 حصان .

المعلومات الأولية المتوفرة الآن ترجح إطلاق سيارة Mercedes S Class W223 الجديدة بالكامل خلال عام 2020 القادم إن شاء الله .