• الجمعة 26

    أبريل

” الانضباط ” تتجه لفرض غرامات مالية على بعض الأندية منهم الهلال والنصر

” الانضباط ” تتجه لفرض غرامات مالية على بعض الأندية منهم الهلال والنصر
نواف السالم(صدى):

كشفت مصادر مطلعة لصحيفة محلية، أن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم ستصدر غرامات مالية على أندية الهلال والأهلي والاتحاد والنصر.

ويأتي ذلك بناء على تقارير حكام مباراتي الهلال والأهلي التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة ” ، ‬والنصر والاتحاد التي أقيمت على استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة 27 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعن هذه الغرامة، فوفقآ للمادة 52 من لائحة لجنة الانضباط، يتوقع أن تصل غرامة النادي الأهلي إلى 50 ألف ريال؛ نتيجة رمي جماهيره قوارير الماء، وذلك على حسب الكمية التي رميت على أرضية الملعب.

وكذلك تغريم نادي الهلال مبلغ 30 ألف ريال؛ لرمي جماهيره قوارير المياه أيضاً على أرض الملعب، كما ستصدر لجنة الانضباط غرامات مالية بحق لاعبي النصر عبد الرزاق حمد الله وبيتروس ماتيوس.

ويرجع سبب ذلك لعدم حضورهما المؤتمر الصحافي ” منطقة الفلاش إنترفيو ” ، عقب المباراة التي انتهت لمصلحة فريق الاتحاد بنتيجة 3 – 2.

وبالرجوع للائحة، سيغرم كل لاعب بواقع 20 ألف ريال بالإضافة إلى لاعبين من الفريق؛ لنزولهما أرضية الملعب دون أن يحملا البطاقات الرسمية، إذ سيتم تغريم كل لاعب 20 ألف ريال.

أما فيما يتعلق بنادي الاتحاد، فقد أقرت لجنة الانضباط غرامة مالية على إداريين ولاعب واحد بواقع 20 ألف ريال لكل منهم؛ لنزولهم أرضية المضمار للاحتفال مع فريقهم عقب نهاية المباراة وهم لا يحملون البطاقات.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ أسبوعين

مافيه ايقافات ؟! كله غرامات وفلوس ؟! هذه لجنة انضباط ولا بنك ؟!

[ عدد التعليقات: 1098 ] نشر منذ أسبوعين

جرس ما يرن ههههههههه

[ عدد التعليقات: 1053 ] نشر منذ أسبوعين

ههههههههههههههههههههه …

[ عدد التعليقات: 1278 ] نشر منذ أسبوع واحد

ههههههههههههههههههه صارت بلديه ماهي لجنة انضباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *