• الجمعة 26

    أبريل

الكويت ترفض شروط ” فيفا ” لاستضافة مباريات المونديال وتلحق بعمان

الكويت ترفض شروط ” فيفا ” لاستضافة مباريات المونديال وتلحق بعمان
طلال الضوي(صدى):

أصبحت قطر في ورطة حقيقية بشأن استضافة مونديال كأس العالم 2022، بعدما كشفت صحيفة السياسة الكويتية تضاؤل حظوظ الكويت في استضافة بعض مباريات البطولة.

ويأتي ذلك بعد أسبوع من تأكيد يوسف بن علوي وزير الدولة للشؤون الخارجية في عُمان عدم قدرة بلاده على استضافة مباريات كأس العالم.

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة السويسري جياني إنفانتينو، يتجه إلى زيادة عدد المنتخبات المشاركة في المونديال القادم إلى 48 منتخباً، على أن يتم التصويت على ذلك باجتماع كونغرس فيفا في الخامس من يونيو المقبل.

وقالت صحيفة السياسة الكويتية، أن إنفانتينو الذي يزور الكويت حالياً، التقى مع المسؤولين في اتحاد الكرة الكويتي للوقوف على إمكانية استضافة بعض مباريات البطولة، وطلب من المسؤولين السماح بشروط فيفا منح تأشيرات الدخول لمختلف الجنسيات، والسماح لشركات المشروبات الروحية بالترويج لمنتجاتها خلال مباريات المونديال، بالإضافة إلى بناء أربعة ملاعب وذلك تحسباً لاستضافة 4 مجموعات من البطولة.


الوسوم:,

5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 4798 ] نشر منذ أسبوعين

كوع محترم

لجزيرة للطراطيث

يروحون لحبيبتهم

شريفة

[ عدد التعليقات: 25309 ] نشر منذ أسبوعين

الكويت مثل سلطنة عمان لا تستطيع استضافة اعداد كبيره من الفرق الرياضيه لقلة الفنادق والملاعب
اتصور انه في الاخير سيتم توزيع الفرق المشاركه على دول مجلس التعاو ن لعدم قدرة قطر على استعاب الفرق الكثيره بالاضافه للجماهير التي ستحضر المباريات

[ عدد التعليقات: 72 ] نشر منذ أسبوعين

السببين هم دخول الجنسية الاسرائيلية
الترويج للخكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *