ظهرت سيارة نيسان فيرسا 2020 في مهرجان تورتوغا لموسيقى الروك في جنوب فلوريدا، ويتشابه الجيل الثالث بشكل كبير مع التيما الجديدة.
وتبدو فيرسا 2020 أفضل تصميماً وأكثر حداثة على جميع الأصعدة، حيث يظهر خط جديد يمتد عبر أبواب السيدان الجديدة، ويرفع مقابض الأبواب الخلفية، ويظهر شبك التهوية الأمامي بشكل بارز مع مصابيح أمامية نحيفة وأقل دائرية، وبالنسبة لخلفية السيارة، فتستمد المصابيح الخلفية الإلهام من التيما، ويظهر العمود c في شكل عائم. وتم خفض ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 2 بوصة، مما يعطيها مظهر رياضي.
وتتشابه المقصورة الداخلية، مع شقيقتها الكروس أوفر كيكس، حيث نفس النظام الترفيهي والتصميم العام للوحة العدادات، بالإضافة إلى وجود نظام فتح الأبواب بدون مفاتيح بشكل قياسي، ونوافذ كهربائية، وتتوفر خاصية مثل تدفئة المقاعد وتطبيقات Apple CarPlay / Android Auto بشكل اختياري بأسعار إضافية.
أنظمة الحماية
وأضافت نيسان نظام كبح اوتوماتيكي للطوارئ ونظام تحذير مغادرة المسار، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بشعاع عالي التردد، أما بالنسبة لأنظمة الحماية الإضافية الاختيارية، فهناك نظام رصد النقطة العمياء، ونظام تنبيه السائق، ونظام التحكم المتكيف في السير والتحذير من التصادم الخلفي.
وتستمد فيرسا 2020 قوتها من نفس المحرك المستخدم في طراز كيكس، وهو محرك 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر، وينتج قوة 122 حصان وعزم دوران 154 نيوتن-متر، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو آخر متغير باستمرار CVT، والجدير بالذكر أن هذا الأداء أفضل من الأداء الحالي، حيث يظهر تحسن في قوة التي ينتجها الطراز الحالية والتي تبلغ 109 حصان.