كشفت شركة روش عن سيارة موستنج Stage 3 الجديدة 2019 وسيارة بيك آب F-150 2019 المعدلة التي ستعرضها في معرض نيويورك للسيارات.

تم تقديم سيارة موستنج المعدلة في سباق Race Red حيث أضافت شاحن روش TVS R2650 إلى محرك موستنج الـ V8 سعة 5.0 لتر، مما جعل السيارة تعمل بقوة 710 حصان، و827 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتقدم أداء فقط يمكن لموستنج شيلبي GT500 الجديدة أن تتطابق معه.

وبالإضافة إلى الشاحن، فإن روش جهزت سيارة موستنج Stage 3 التي تبنيها بنظام عادم نشط يوفر أربعة إعدادات مختلفة للعادم، بما في ذلك وضع ” Custom ” الذي يسمح للمالكين بإنشاء مسار صوتي فائق.

وتكمل تعديلات الأداء عدد من التعديلات الخارجية، ففي المقدمة تشمل روش موستنج Stage 3 على مشتت هواء أمامي ممتد، وشبك أمامي مخصص حسب الطلب، ومآخذ هواء جديدة، وتأتي السيارة مجهزة أيضاً بغطاء محرك مميز مع فتحات تهوية وجنوط سوداء رياضية وعتبات جانبية مخصصة ومشتت هواء خلفي مميز وجناح خلفي.

أما بالنسبة لسيارة فورد F-150 المعدلة التي ستأتي إلى نيويورك، فهي تعمل بنظام تعليق روش Fox 2.0الذي لا يوفر فقط رفعا للسيارة بمقدار 2 بوصة في الامام، ولكنه يوفر تحسيناً على السير على الطرق الوعرة، كما أنه يوفر ثباتاً قوياً للغاية، وتشمل البيك آب الجديدة أيضاً على عادم نشط من روش، وشبك أمامي جديد، ومصدات مميزة، وغطاء ممتص الصدمات الأمامي، ورسومات اختيارية مستوحاة من الدرب.

وإلى الآن لم تصدر روش تفاصيل الأسعار عن كلتا السيارتين ولكن يمكن للمهتمين أن تتوقع معرفة المزيد عند بدء معرض السيارات في نيويورك.