تعرض مقيم من الجنسية السودانية يُدعى حمد الجيلي محمد أحمد، للسقوط في حفرة مليئة بمادة البيتومين السائل ” القار ” في دومة الجندل، والذي نشرته ” صدى ” بعنوان ” سقوط شخص في حفرة مليئة بمادة البيتومين السائل ” .

وفي هذا السياق، تحدث ” الجيلي ” لـ ” العربية . نت ” وقال: ” وقعت في حفرة القار الساعة الثامنة صباحًا، وعلقت معي 5 أغنام، وبعد مضي 3 ساعات سمع صوت قريب مني ” .

وتابع: ” قمت بالنداء والاستنجاد، حتى وصل إلى موقعي وقام بالاتصال بالدفاع المدني، والذي بدوره استطاع إخراجي بعد عمليات إنقاذ استمرت 5 ساعات في ظروف عصيبة واختناق حتى أصبت بحالة إغماء ” .

ومن جانبه، أوضح النقيب
عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي، المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف، أن فرق الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل باشرت الحادثة وتم انتشاله.

حيث استمرت عملية الإنقاذ قرابة الخمس ساعات وهو بحالة جيدة، وتم نقله لمستشفى دومة الجندل العام بواسطة الهلال الأحمر للاطمئنان على صحته.

كما صرح ” الضويحي ” أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حق كل من ارتكب إهمالا؛ً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين.