استمرت جولات حملة “تعظيم بيوت الله ” لعامها الثاني على التوالي و اللتي أطلقها فرع وزارة الشوؤن الاسلامية بمنطقة تبوك ، صباح أمس الأثنين 3/ شعبان 1440ھ ، بالشراكة مع مؤسسة إعمار المساجد ، والتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي بمنطقة تبوك .

وتهدف إلى العناية بالمساجد ، وتعزيز دور المجتمع في الحفاظ على المساجد ومرفقاتها، وتنزيه وتعظيم بيوت الله، وإيجاد روح التعاون بين أفراد المجتمع والجهاة الحكوميه والمؤسسات في الحفاظ على بيوت الله .

يذكر أن حملة ” تعظيم بيوت الله ” تنطلق بجولاتها كل يوم صباحا، من فرع الإدارة متوجة إلى المساجد المستهدفة يوميا مجهزة بكامل معدات الصيانة وقطع الأثاث والمسلزمات والقطع الإستهلاكيه ومواد السباكة وقطع الكهرباء.

وما إن تصل الى المسجد حتى تباشر الفرق عملها الميداني من عمليات الصيانة للمكيفات والإنارة والنظافة وإصلاح وتركيب وتغيير القطع المستهلكة، وعمل كل مايلزم إصلاحه وإزالة الكتابات وتنظيف المسجد ومرفقاته وساحاته .

وكان لتعاون طلاب المعهد الصناعي الثانوي بتبوك دور كبير وفاعل في دعم فرق الصيانة التابعة لفرع الوزارة مما سرع عجلة الإنجاز اليومي وزيادة عدد المساجد التي تنجز يوميا مما خلق روح الفريق الواحد في التعاون لخدمة بيوت الله ، حيث شارك 40 طالب فني من عدة تخصصات و 5 مهندسين في أرض الميدان .