تعتزم إدارة نادي الشباب على إنهاء التعاقد مع الروماني ماريوس سوموديكا بالتراضي؛ وذلك بعد نزاله أمام الهلال في ختام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما تم التعاقد مع طاقم تدريبي كبير لتنفيذ خطة النادي القائمة على غربلة فريقها، وإعادته للمنافسة على كل بطولات الموسم المقبل، خاصة لقب دوري المحترفين، الغائب عن خزانتهم منذ موسم 2012/2011.

ووفقًا لما ذكرته إحدى المصادر لصحف محلية، فإن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، اعتمدت خطة مبكرة لإعداد الفريق منذ الآن للموسم المقبل.

حيث بدأت في البحث عن جهاز فني يقوده اسم كبير وصاحب خبرة؛ ليعود فريقها منافسًا شرسًا على كل بطولات الموسم، كما قامت إدارة النادي بوضع كامل أهدافها المستقبلية قبل نهاية الموسم الحالي ليكون برنامج الإعداد جاهزا قبل بداية التحضيرات للموسم الجديد وأبرزها التعاقدات.

وعن هذه التوقيعات، تنوي الإدارة التوقيع مع حارس محلي يكون احتياطيا للتونسي فاروق بن مصطفى، وجلب ظهير أيسر محلي بديلا من عبدالله الشامخ، الذي سيبدأ الموسم المقبل مع الفريق قادمًا من الرائد، والتعاقد مع لاعب أجنبي في خانة المحور يتوقع أن يكون بديلا من الروماني كونستانتين بوديسكو

وكانت إدارة الشباب السابقة برئاسة أحمد العقيل قد وقعت في السابع من يوليو من العام الماضي رسميًا مع ” سوموديكا ” ؛ وذلك للإشراف الفني على الفريق لموسمين، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.