كشفت مصادر إعلامية ، أن نادي ريال مدريد الملكي نفت ارتباطها باللاعب الفرنسي أدريان رابيو ، حيث أن النادي الملكي لا يرغب في خسارة العلاقة الخاصة بينه وبين باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يعني التعاقد مع اللاعب هجوم مباشر نحو أبناء الأمراء.

وكان ريال مدريد حريصا على عدم خسارة علاقته مع باريس سان جيرمان بسبب الأخبار التي ربطته في السابق مع كل من الفرنسي كليان مبابي والبرازيلي نيمار وكل منهما يرتدي قميص أبناء الأمراء وبالتالي سيسري الأمر في صفقة الفرنسي أدريان رابيو.

ودخل رابيو في أزمة كبيرة مع مسؤولي باريس سان جيرمان بسبب إصرار اللاعب على عدم التجديد مع ناديه الحالي حيث ينتهي تعاقده في يونيو المقبل ولا يزال يبحث عن فريق آخر ينتمي إليه.

ورفض رابيو جميع إغراءات باريس سان جيرمان من أجل التجديد وهو ما تسبب في توتر العلاقة بينه وبين الإدارة الفرنسية حيث ارتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني ولكن إدارة البلوغرانا ابتعدت عن اللاعب بسبب حالة التشتت التي أصابته وعدم قدرته على تحديد هدفه.

وأصبح تعاقد برشلونة مع رابيو في التوقيع الحالي صعبا بسبب نجاح البلوغرانا في حسم صفقة فرانكي دي يونغ من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو.