أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن الهيئة لن تتغاضى عن أي تجاوز في فعالية أو قيام فعالية بدون ترخيص في أي مكان بالمملكة.

وشدّد في تصريحات له، على أن الهيئة ستتخذ كل الإجراءات النظامية في حال التجاوز، مضيفًا أنه في حال تجاوز أي شركة للآداب العامة وضوابط الترخيص سيتم سحب ترخيص الفعالية ومخاطبة الجهات المسؤلة لاتخاذ اللازم.

واختتم: ” هيئة الترفيه لا تتحمل أخطاء أو تجاوزات منظمين لم ترخص لهم، أو منظمين لم يلتزموا بما رخص لهم ومسؤليتها إصدار الترخيص بعد استيفاء الشروط ومتابعة تطبيقه، وفي حال تواجد خلل في ذلك من المنظمين فسيتم اتخاذ الإجراء المناسب ” .

كان أحد مطاعم مدينة الخبر، قد شهد إحياء حفلة لفرقة نسائية راقصة أحيت فرقة راقصة، بالإضافة إلى إقامة فعالية بجبل القارة بالأحساء تعتمد على إرعاب الزوار.

يذكر أن تركي آل الشيخ قد أعلن في يناير الماضي، استراتيجية هيئة الترفيه وتتضمن جوائز مليونية لعدد من المسابقات، بالإضافة إلى عدد من المبادرات ومنها: استقطاب المعارض العالمية، وإنشاء ساحات خاصة لمهارات القيادة، وإقامة 18 خيمة ترفيهية، وبازارات كبرى، ومطاعم عائمة في مدينتي الرياض وجدة، كما أعلن عن بدء إصدار تراخيص للعزف الموسيقي والعروض الغنائية والعروض الحية في المطاعم.