• السبت 24

    أغسطس

التحقيق في وفاة طفل بمستشفى حكومي.. ” توفي أخيه بها قبل 7 سنوات “

التحقيق في وفاة طفل بمستشفى حكومي.. ” توفي أخيه بها قبل 7 سنوات “
أبها(صدى):

تحقق الجهات المعنية في اتهام أحد المواطنين للفريق الطبي لمستشفى الملك عبد الله بإرتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة ابنه أثناء توليد زوجته .

وتفصيلاً فقد أفاد المواطن ” مبارك عايض القحطاني ” أنه أبلغ الفريق الطبي بتوليد زوجته قيصرياً بناءً على نصيحة الطبيبة المعالجة التي أكدت أن حجم الجنين كبير وأن الولادة القيصيرية هي الأفضل للأم ، غير أن الفريق طبي أصر على توليدها طبيعياً .

وتابع أن عملية الولادة استمرت 3 ساعات وخرج بعدها الطفل متوفي ، متهماً الأطباء بالتعامل بعنف مع الجنين والإصرار الخاطئ على الولادة الطبيعية ، مشيراً إلى انه طلب من إدارة المستشفى معرفة اسم الطبيب لكنها رفضت .

وأكد المواطن انه تقدم بشكوى رسمية للتحقيق في الواقعة ومنع الأطباء من السفر لحين انكشاف الحقائق ، كاشفاً أنه سبق وفقد طفل آخر في ذات المستشفى قبل 7 سنوات .

من جهته أكد المتحدث الرسمي باسم صحة بيشة ” على آل بخيتان ” أن اللجنة الطبية الشرعية بدأت في التحقيق في الواقعة وسينال المخطئون عقابهم حال ثبوت ذلك.


الوسوم:

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 12495 ] نشر منذ 5 أشهر

استغفر الله العظيم

[ عدد التعليقات: 164 ] نشر منذ 5 أشهر

طالما التحقيق من اللجنة الشرعية وهي بالاساس تابعة لنفس وزارة الصحة.ماراح احد ينصفك.وراح يقولو لك مقولتهم المشهورة.شغلناحسب الاعراف الطبية وتحفظ المعاملة

[ عدد التعليقات: 80903 ] نشر منذ 5 أشهر

الله يخلف عليه ,,

,, ولابد من محاسبة المتسبب ,,

[ عدد التعليقات: 436 ] نشر منذ 5 أشهر

الله يعوضه خير لايعرف حجم كوارث وزارة الصحة الا من يرجع المستشفيات قبل يومين كنت بطواري احد المستشفيات وجت حالة بنت يدفونها اهلها بعربية المهم دخلت طواري النساء وبعدها اغمي عليها اخوان البنت يركضون خلف الممرضات فلبينية وهندية او بنقاليةولا يعطنهم وجه قفلت معهم ويقوم واحد من اخوان البنت ويضرب الممرضة ضرب عنيف كسرها تكسير والثانية هربت وواحد يطردها ويتجمعون السكيوريتية والمدير المناوب يبون يتصلون بالشرطة ويعاقبون الشباب ويوم شافو حجم الكارثة الكل يركض حتى دخلوها الانعاش انا شفت الموقف عفت المستشفى وروحت