كشفت شركة علم ” شركة حكومية مملوكة لصندوق الاستثمارات ” عن توفر وظائف إدارية شاغرة بالرياض حسب المسميات والشروط التالية؛ بمسميات محلل أعمال (Business Analyst)؛ حيث أن المتطلبات: بكالوريوس (علوم حاسب أو إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال.

وأضافت الشركة، أن يوجد لديها وظائف: مستشار مساعد – التخطيط والاستراتيجية (Associate Consultant – Strategy & Planning)، والمتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تقنية معلومات) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال.

وأوضحت ” علم أن مزايا العمل بها: رواتب شهرية تنافسية، وزيادات سنوية مبنية على تقييم الأداء، ومكافآت سنوية من الأرباح، وقرض شخصي حسن، ودعم القرض السكني، ودعم تعليم الأبناء، بدل اجتماعي شهري، تأمين طبي للموظف وعائلته وللوالدين.

وتابعت: دعم اشتراكات الأندية الصحية للموظف وأسرته، دعم شراء الأجهزة الصحية، دعم الاشتراك في برامج الوجبات الصحية، مكافآت الحصول على الشهادات المهنية، دعم الاشتراك في المكتبات الالكترونية والسمعية والمواقع المهنية؛ لافتة إلى أن التقديم يبدأ اعتباراً من اليوم الثلاثاء 1440/7/19هـ (الموافق 2019/3/26م).