تباشر النيابة العامة بمحافظة جدة التحقيق في واقعة مقتل شاب يمني في حي البوادي الأسبوع الماضي بعد تعرضه للحرق والتعذيب على يد مواطن اربعيني .
.
وكشفت والدة القتيل ” أسامة قايد ” أن ولدها اختفى منذ يوم 1 مارس حيث أبلغها أنه في المنتزه بصحبة أصدقاءه ، ثم ابلغها أنه في شقة عزاب بالسامر .

وقالت أنها عاودته الإتصال للإطمئنان عليه في يوم 5 مارس وطلبت من خاله التواصل معه لمعرفة أصدقائه ، إلا أن هاتفه كان مغلق منذ 8 مارس وحتى اكتشاف الجثة في يوم 19 مارس .

وقالت الأم المكلومة أنها تواصلت مع ابن شقيق الجاني وتحدثت إليه بشدة ليرد عليها بأنه لم يره منذ اسبوعين ، على الرغم من أنه كن صديق مقرب له ويعرف جميع خطواته .

وأكدت أن ولدها البالغ من العمر 17 عام تعرض للتعذيب من جانب القاتل الأربعيني وكان مقيد لا يستطيع الدفاع عن نفسه وهو ما كان واضحاً على الجثة من معالم التعذيب .

فيما قال خال الشاب وأخيه أنهما ، في يوم الأحد 17 مارس وصلهما خبر من الجيران بأن أسامة قتل في الحارة ، وذهبا إلى مستشفى المحجر ولكن لم يتمكنا من رؤية الجثة بسبب عدم وجود تصريح من الشرطة ، ليعرفا بعد محاولات مضنية وجود شاب يمني يدعى أسامة قايد في ثلاجة الموتى ، وتم التعرف عليه في اليوم التالي بعد احضار خطاب الموافقة .