• الأربعاء 24

    يوليو

الكشف عن الخدمات الجديدة لأجهزة ” أبل “

الكشف عن الخدمات الجديدة لأجهزة ” أبل “
وكالات(صدى):

أزاحت شركة ” أبل ” الستار عن مجموعة كبيرة من الخدمات الجديدة التي سيتم تدشينها لمستخدمي أجهزتها؛ لذا وفي هذا السياق سنستعرض أبرز هذه الخدمات.

– خدمة Apple Arcade

قامت شركة ” أبل “ بتقديم خدمة للألعاب لتكون أول خدمة مباشرة من جانبها خاصة بالألعاب، وهي بمثابة تبويب جديد داخل متجرها للتطبيقات سيحمل اسم Apple Arcade.

وهي خدمة مدفوعة ولكن لم تعلن الشركة عن تفاصيل تسعيرها بعد، ولكن من المعروف أنه لن يكون هناك أي ألعاب مجانية، ويتضمن ألعاب جديدة وحصرية لمستخدمي ” أبل ”

– خدمة Apple Card

وهي خدمة جديدة للدفع الإلكتروني وهي بطاقة ائتمانية افتراضية، يتم تخزينها على هواتف ” آيباد وآيفون ” داخل تطبيق Wallet.

بحيث يمكنك الحصول على بطاقة جديدة عبر إرسال رسالة عن طريق خدمة iMessage للرسائل الفورية، وعندها تصلك بطاقتك داخل تطبيق المحفظة على هاتفك خلال دقائق.

ويدعم بنك Goldman Sachs الأمريكي عملية إصدار البطاقات الائتمانية الخاصة بـ ” أبل ” ، وسيظهر لك عبر تطبيق المحفظة جميع عمليات الشراء التي ستقوم بها بحيث يكون لديك سجل بكافة معاملاتك المالية وتحويلاتك.

– خدمة Apple News+

أعلنت الشركة عن جيل جديد من خدمتها الإخبارية ” أبل نيووز ” ، والتي ستتضمن إمكانية الاطلاع على مجموعة من 300 مجلة متخصصة شهرية باشتراك شهري 9.99 دولار.

وستكون متاحة للاستخدام باشتراك واحد على عدة أجهزة بحد أقصى 6 أجهزة، وستكون متاحة على أجهزة iOS وmacOS.

– خدمة Apple TV+

كشفت ” أبل ” عن تحديثًا جديدًا لخدمتها للعروض التلفزيونية من برامج ودراما وأفلام، حيث ستكون هناك ميزة جديدة تحمل اسم ” TV Channels ” .

وتتيح هذه الخدمة لك إمكانية تحكم المستخدمين في المحتوى الذي يحصلون عليه من صناع محتوى بعينهم مثل HBO وStarz وغيرهما، وبالتالي لن يدفعوا إلا مقابل ما يشاهدونه، وذلك سيوفر لهم كثيرًا من اشتراكهم الشهري.


الوسوم: